الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

إبراهيم حسن: نحاول إصلاح وضع المصري واعتدنا مواجهة الأهلي

الأربعاء 15/مارس/2023 - 01:01 ص
مصر تايمز

قال إبراهيم حسن مدير الكرة بالنادي المصري البورسعيدي، إن الجهاز الفني للفريق بقيادة حسام حسن، جاء لإصلاح الأخطاء التي ارتكبها من سبقوه، خاصة وأنه لم يختار الأسماء الموجودة.

 

وأضاف إبراهيم حسن، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي هاني حتحوت ببرنامج «الماتش» على قناة «صدى البلد»، أن كامل أبو علي رئيس النادي، أكد أنه لا ينتظر مركز متقدم، بقدر إصلاح ما حدث من أخطاء في الماضي، على أن يتم المنافسة من الموسم المقبل.

 

وتابع التوأم، أن الجهاز الفني بقيادة حسام حسن، يبدأ من الصفر كعادة ما يحدث دائمًا مع المصري، ومن ثم المنافسة على التواجد في المربع الذهبي، مشددًا أن الاختيارات الموجودة بالفريق ليست طلبات حسام حسن.

 

وواصل تصريحاته تعليقًا على قرعة كأس الرابطة، بأن المصري اعتاد على أن تضعه القرعة في مواجهة الأهلي بمختلف المسابقات، مضيفًا «نحترم الأهلي رغم الفترة الصعبة التي يمر بها، والمصري بقيادة «التوأم» يخوض كل البطولات بغرض التتويج بها حتى وإن كانت الظروف صعبة».

 

واختتم «خسارة الأهلي من صن داونز بهذا الشكل أمر مُحزن، والأهلي والزمالك مستواهما سيء، إلا أن المدرب الأجنبي دائمًا ما يتم تعظيمه وممنوع المساس به، وهو فكر خاطئ للغاية، والأهلي مع كولر عادي، ولم يلعب على خط الدفاع الضعيف لمنافسه لذلك خسر».