الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
أخبار

خالد ميري: لم أطالب بإلغاء بدل الصحفيين وسأعمل جاهدًا لزيادته مجددًا

الثلاثاء 14/مارس/2023 - 11:33 م
خالد ميري
خالد ميري

قال الكاتب الصحفي خالد ميري، رئيس تحرير جريدة الأخبار، تفاصيل المفاوضات الصعبة التي قادها لمدة أسبوعين، مع رئيس الوزراء ووزير المالية؛ من أجل زيادة معاش الصحين لـ 300 آلاف جنيه.

 

وقال ميري، خلال حواره مع الإعلامي أحمد موسى، مُقدّم برنامج «على مسئوليتي»، عبر قناة «صدى البلد»، إنه استطاع الحصول على أموال من وزارة المالية؛ لعمل نقلة حقيقية في مشروع العلاج؛ بعد الحصول على 6 ملايين جنيه؛ لدعم هذا المشروع.

 

وأضاف الكاتب الصحفي خالد ميري، مساء اليوم الثلاثاء، أن الصحفيين سيصرفون بدل النقابة بقيمة 3600 جنيه؛ من أول شهر أبريل المقبل، لافتًا إلى أنه قاتل من أجل الحصول على زيادة البدل الصحفي؛ من أجل دعم الصحفيين، وتعويضهم في ظل الظروف الاقتصادية الحالية.

 

واستطرد رئيس تحرير صحيفة الأخبار: «بدأت الشغلانة صحفي تحت التمرين 3 سنوات، وأعلم معاناة الصحفيين؛ وهناك مشكلة حقيقية إننا منلاقيش ورق بعد 6 أشهر، وهناك شائعات عن أني سأعمل على إلغاء بدل الصحفيين».

 

وتعهد الكاتب الصحفي خالد ميري، خلال حواره مع الإعلامي أحمد موسى، مُقدّم برنامج «على مسئوليتي»، عبر قناة «صدي البلد»، ببذل المزيد من الجهد؛ من أجل زيادة البدل مرة أخرى، نافيًا أي شائعات تتردد عن عمله على إلغاء بدل الصحفيين.