الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

وائل كفوري يدعم البلوجر سارة محمد بعد إصابتها بالعمى: خلي إيمانك بربنا قوي

الثلاثاء 14/مارس/2023 - 09:56 م
وائل كفورى والبلوجر
وائل كفورى والبلوجر سارة محمد

دعم المطرب اللبنانى وائل كفورى، البلوجر سارة محمد، بعد إصابتها بالعمى، وذلك من خلال رسالة صوتية.

 

ونشرت الإعلامية ريهام سعيد، رسالة وائل كفورى، عبر حسابها الشخصى على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام".

 

وعلقت ريهام سعيد، قائلة :" أجمل صوت و أجمل قلب".

 

وقال وائل كفورى، خلال الرسالة الصوتية :"مساء الخير سارة، حبيت أبعتلك الفويس دهـ وأنا معك ، وصلواتى معك، وبطلب منك تفضلى قوية ويظل إيمانك كبير بربنا، والأيام الجاية مخبيا ليكى الأحلى، انتى قمر وهتبقى قمر شكلًا ومضمونًا".

 

 

 

قصة البلوجر سارة محمد

 

بدأت قصة البلوجر سارة محمد، فى أواخر الشهر الماضى، عند عودتها للمنزل بصحبة خطيبها، حيث أصيبت بفقدان البصر وبعض إصابات في المخ في حادث إطلاق نار من قِبل بلطجية أثناء عودتها إلي المنزل برفقة خطيبها.

 

وتعرضت البلوجر سارة محمد وخطيبها، إلي إطلاق نار بطريقة مروعة على الطريق الصحراوي من قِبل مجهولين بهدف سرقة السيارة، وتم نقل المصابين إلى مستشفى بالإسكندرية، وحاولت سارة فداء خطيبها لتصاب بالطلق الناري بدلاً منه.

 

 

وأكد الأطباء لحالة البلوجر سارة محمد، أن الإصابات بالغه وأدت إلى تجمع دموي ونزيف بالمخ وفقدان البصر نتيجة تدمر أنسجة العين وكل هذه الإصابات بسبب دخول زجاج السيارة وشظايا إطلاق النار في عينها.

 

وبعدها خضعت البلوجر سارة محمد، لعدة عمليات جراحية في المخ والعين و ستستكمل عمليات أخرى في وقت لاحق.

 

وقالت البلوجر سارة محمد، في أول ظهور لها بفيديو بعد الحادث، إنها كانت مع خطيبها وقت وقوع الحادث وكان اليوم يسير بشكل طبيعي تمامًا، وذهبت معه إلى محطة الرمل ووقفا في كارفور بعض الوقت، مشيرة إلى أنها تسكن على طريق القاهرة  إسكندرية الصحراوي ناحية زاوية عبد القادر.

 

 

وتابعت البلوجر سارة محمد :"وإحنا ماشيين كان في عربية حاولت إيقافنا وزنقت علينا، وأنا بصيت كده عليهم وقلت لخطيبي أجري أوعى تقف ليهم، وبعدين وإحنا على الطريق الصحراوي اقتربت منا سيارة، ونظرت إليهم ووجدت بعض المجهولين حاملين الأسلحة، ثم أصيبت في رأسي".

 

وأوضحت والدة سارة محمد، في الفيديو، أن سماعها هذا الخبر كان صعبا، وأن ابنتها سارة لم تغب عن المنزل غير ساعة واحدة ومن بعد هذه الساعة بدأت في الاتصال بها وكان التليفون مغلق، وقد دفعها هذا للشعور بالقلق عليها، حيث إن سارة لم تعتاد غلق هاتفها أثناء تواجدها بالخارج.

 

وأضافت والدة سارة، أنها أيقظت ابنها "شقيق سارة"، والذي أخبره خطيب سارة أنهما قد تعرضا لحادث، متابعة:" ذهبنا إلى المستشفى مسرعيين، وهناك أخبرونا بأن سارة بخير لكنها قد تعرضت لضرر في عينيها، وعندما رأيتها أغمى عليا، وأخبرتنا المستشفى بنقل الحالة إلى مستشفى أخرى يتوافر لديها الأجهزة اللازمة للعلاج، ومضونا على ورق أن نسبة نجاح الحالة 20%".