الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

بالصور.. إعلان عمرو دياب فى رمضان 2023 (خاص)

الثلاثاء 14/مارس/2023 - 08:01 م
عمرو دياب
عمرو دياب

يواصل الهضبة عمرو دياب، تصوير إعلانه الجديد الذى سيعرض خلال شهر رمضان القادم 2023.

 

 

 

ومن جانب آخر حرص عمرو دياب، على حضور حفل تكريم الموسيقار هاني شنودة، التى أقيمت منذ أيام على مسرح أبو بكر سالم في المملكة العربية السعودية.

 

وأثناء صعود عمرو دياب على خشبة المسرح اصطحب الموسيقار هاني شنودة، معه وقال عمرو دياب: "النهاردة يوم مميز بالنسبالي بقالي 3 سنين بغني هنا على مسرح أبو بكر سالم لكن النهاردة مختلف عشان شفت نفسي فيه من وانا عندي 20 سنة".

 

وأضاف عمرو دياب: "هاني شنودة عرفني على فطاحل في مصر مثل صلاح شاهين".

 

وجه عمرو دياب، رسالة للموسيقار هانى شنودة، قائلًا :"بشكرك على تاريخي وأنت أول واحد ساهمت فيه من غيرك مكنتش جيت من بورسعيد".

 

وكشف عمرو دياب، عن رأيه في الفرق بين الأعمال الموسيقية حاليًا، والفرق الموسيقية التي انتشرت في السبعينيات والثمانينيات، خلال لقائه مع الإعلامي عمرو أديب في برنامج "الحكاية".

 

وقال عمرو دياب:"أيام هاني شنودة وعزت أبو عوف، سمير حبيب، عمار الشريعي، مودي، حسين الإمام، يحيى خليل، عزيز الناصر، فتحي سلامة، فرقة الحب والسلام كانت فرق هواة، بمعنى إنهم ممكن يقدموا اللي هما عايزينه، بدون ارتباط بمتطلبات السوق".

 

وأضاف عمرو دياب :"أنا مبسوط إني ابتديت وقت الفرق دي عشان أتعلم منهم، وزمان كان الاهتمام بالهارموني والفكرة متطور شوية عن دلوقتي".