الثلاثاء 16 أبريل 2024 الموافق 07 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

مران الزمالك.. برنامج تأهيلي للاعبي الأبيض استعداداً لمباراة شباب بلوزداد

الثلاثاء 14/مارس/2023 - 03:43 م
الزمالك
الزمالك

وضع الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا، برنامجا تأهيليا خاصا للاعبين خلال المران الذي أقيم اليوم الثلاثاء على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة بمقر النادي استعداداً لمواجهة شباب بلوزداد الجزائري المقبلة بدوري أبطال أفريقيا.

 

مران الزمالك.. برنامج تأهيلي للاعبي الأبيض استعداداً لمباراة شباب بلوزداد 

 

وشهدت هذه الفقرة تقسيم اللاعبين إلى مجموعتين، ضمت الأولى مجموعة اللاعبين الأساسيين الذين شاركوا في لقاء إنبي الأخير في الدوري ، في حين ضمت  المجموعة الثانية باقي اللاعبين البدلاء والمستبعدين.

 

وخاض اللاعبون البدلاء والمستبعدون من مواجهة إنبي الأخيرة،  تدريبات تأهيلية متنوعة و قوية لمدة تقترب من 25 دقيقة ، تحت قيادة علاء رجب مخطط الأحمال بالفريق.

 

في حين خاضت مجموعة اللاعبين الأساسيين تدريبات تأهيلية بالجري حول الملعب لمدة دقائق ، اعقبها فقرة تدريبات خفيفة بالكرة، تحت قيادة حسين ياسر المحمدي المدرب المساعد ، في وجود البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق.

 

ويواصل  الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريباته على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة، استعدادا للقاء شباب بلوزداد الجزائري المقرر له يوم الجمعة المقبل في الجولة الخامسة لمباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

 

تتجه بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك الي الجزائر مساء اليوم استعدادا لمواجهة شباب بلوزداد الجزائري الجمعة المقبلة في الجولة الخامسة من دور المجموعات لدورى أبطال أفريقيا .

 

ويدخل الزمالك المباراة في المركز الثالث بجدول المجموعة برصيد 4 نقاط ويحتاج للفوز في مباراتيه المقبلتين أمام شباب بلوزداد ثم أمام المريخ السودانى لضمان تأهله بشكل رسمي لدور الثمانية من البطولة بغض النظر عن نتائج الفرق الأخرى

 

ويسعي جوسفالدو فيريرا المدير الفني لنادي الزمالك تحقيق الفوز على شباب بلوزداد الجزائري وحصد الثلاث نقاط لاحياء أمل الصعود الي دور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

 

وفي سياق آخر، وقال خالد الغندور في تصريحات تلفزيونية، "لجنة الانضباط اتخذت قرارًا بعقاب كهربا، وحتى الأن جمال علام، والمسؤولين في اتحاد الكرة مش راضيين يفتحوا الجواب قرروا الانتظار لما بعد مباراة صن دوانز، الأهلي اتغلب فقرروا الانتظار لما بعد مباراة القطن الكاميروني، لأنه خايف على المشاعر، ولكن لو العقوبة على لاعب من الزمالك، كان تم ذبحه، مثلما حدث مع إمام عاشور، بعدما تم إيقافه 10 مباريات وشيكابالا 8 مباريات".

 

وأضاف خالد الغندور، "عاوزين تعرفوا حال الكرة المصرية، عايزين تعرفوا اتحاد الكرة ليه متأخر وليه بنرجع لورا، هيي دي حالة، واحد قل أدبه وأخطأ ومتصور صوت وصورة والجواب وصل اتحاد الكرة بالعقوبة، اتحاد الكرة مرعوب وخايف يفتح الجواب يقول كهربا موقوف، إيه ده وصلنا للحالة دي! ما إمام عاشور اتوقف وفرجاني ساسي اتوقف وشيكابالا، وكهربا، اتوقف 6 شهور من الاتحاد الدولي، أنت خايف توقفه 6 ماتشات".

 

وتابع خالد الغندور، "إحنا طول ما بنعمل حساب للأندية وبنخاف على كراسينا ومناصبنا وبنخاف من الأندية وشعبيتها، يبقى على الدنيا السلام، وعمرنا ما هنتطور وعمرنا ما هنكبر، الناس بتسبقنا بخطوات واحنا ياريتنا واقفين محلك سر احنا بنرجع للخلف دُر".

 

كما وجه خالد الغندور نجم الزمالك السابق، رسائل نارية للاعبي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، قبل مواجهة شباب بلوزداد الجزائري الجمعة المقبل، ضمن منافسات الجولة الخامسة لدور المجموعات في بطولة دوري أبطال إفريقيا.

 

وأضاف خالد الغندور، "لاعبي الزمالك في حالة الفوز على بطل الجزائر سيكون بمثابة إنقاذ الموسم للفريق الأبيض، لهذا على اللاعبين أن يسعدوا الجماهير التي تحملت ما لا يتحمله بشر هذا العام، نتائج مُخزية في الدوري المصري، نتائج غير متوقعة كانت تضعنا في المقدمة بسهولة الماتشات الكبيرة بتبقوا موجودين والماتشات الصغيرة بتتلغبوا، حاجة غير طبيعية".

 

وأتم: "جماهير الزمالك مش متحملة، إحنا صابرين ومنتظرين يوم الجمعة، يكون رجالة في الملعب، ومستوى اللاعبين متقارب، أي 11 لاعب في الملعب يبقوا رجالة، وتكون المباراة آمالنا الأخير، اوعوا تضعوا نفسكم في حسبة برما".