الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

ميتلاند الدنماركي يعلن إقالة مدرب إمام عاشور

الثلاثاء 14/مارس/2023 - 03:18 م
ألبيرت كاليباس
ألبيرت كاليباس

أعلن نادي ميتلاند الدنماركي، المحترف ضمن صفوفه الدولي المصري إمام عاشور، عن رحيل مدربه ألبيرت كاليباس بسب سوء النتائج.

 

ميتلاند الدنماركي يعلن إقالة مدرب إمام عاشور

 

ونشر نادي ميتلاند بياناً رسمياً جاء كالأتي: "لقد قدمنا ​​حملة أوروبية لا تُنسى بمستوى عالٍ ونتائج رائعة، ولكن إذا نظرناً إلى الإنجازات الوطنية في ظل ألبيرت، فإننا لم نأخذ التطور المتوقع، لقد عدنا إلى نقاط القياس الخاصة بنا وشهدنا انخفاضًا كبيرًا في تصنيف Smartodds الخاص بنا، في الوقت نفسه ، لم نشهد تقدمًا من قبل الموسم حتى الآن ، وبعد دراسة متأنية توصلنا إلى إدراك أن ألبيرت ليس المدرب الذي سيطور  ميتلاند للمضي قدمًا".

 

وتابع البيان : "نشكر ألبيرت على جهوده، لقد لاحظنا بوضوح أنه ذهب إلى عناوين أوروبية كبرى ، ومن هناك جلب مزيدًا من الاحتراف والعديد من الإجراءات المثيرة للاهتمام للنادي ، والتي ستترك انطباعًا إيجابيًا في المستقبل".

 

وتولى كاليباس تدريب ميتيلاند في بداية الموسم الحالي وقاد الفريق في 25 مباراة حقق خلالهم الفوز في 8 مباريات وتعادل في 9 وخسر 8، وقادهم للوصول إلى الدور المؤهلة لدور الـ 16 في الدوري الأوروبي بعد تصدر مجموعته ولكنه أقصي بعد مواجهة سبورتنج لشبونة.

 

وخاض إمام عاشورتحت قيادة صاحب الـ 55 عاماً، 6 مباريات، 4 في الدوري الدنماركي ، وأثنين في الدوري الأوروبي، سجل هدفيين، وحصل علي بطاقة صفراء.

 

ويحتل ميتلاند المركز الثامن من جدول ترتيب الدوري الدنماركي، برصيد 27 نقطة، بعدما خاض 20 مباراة، فاز فى 6 لقاء منهم، وتعادل فى 9، وخسار 5 آخرين، وسجل لاعبيه 28 هدف، فيما سكنت شباكه 23 هدف.