الثلاثاء 23 أبريل 2024 الموافق 14 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
حوادث

سيدة في دعوى خلع: "عايز أمي وأخويا يصرفوا علينا عشان مبيحبش يشتغل" (خاص)

الثلاثاء 14/مارس/2023 - 01:56 م
صور ارشيفية
صور ارشيفية

رفعت زوجة تدعي "فايزة" دعوي خلع ضد زوجها "طه" أمام محكمة الأسرة بشبرا مطالبة فيها بالتفريق بينها وبين زوجها لاستحالة المعيشة؛ لأنه لا ينفق عليها ولا يحب العمل .

 

سيدة في دعوى خلع: "عايز أمي وأخويا يصرفوا علينا عشان مبيحبش يشتغل" (خاص)

 

وقالت “فايزة” البالغة من العمر 28 سنة، في الدعوي التي تحمل رقم 1896 أمام قاضي محكمة الأسرة أن زوجها “طه” تقدم لخطبتها ومن أسرة ميسورة الحال، وأوضح لها ولأسرتها بأنه لا يعمل لعدم وجود فرصة عمل مناسبة لمؤهله الدراسى، إضافة إلى أنه لا يرغب بالعمل وسيقوم بفتح مشروع خاص به حتي يديره بنفسه ولكن لم يحدث ذلك.

 

وتابعت أمام قاضي المحكمة بأنه كان صريحًا معها عند التقدم لخطبتها، ووافقت على شرطه بأنه لا يرغب في العمل لأنه ميسور الحال: “قالي معايا فلوس وهصرف على نفسي وعليكي مش محتاج شغل وبعدها اتجوزنا.. بس بعد الزواج كنت بروح شغلي وهو قاعد في البيت عاطل بل وبقي بيطلب من أمي وأخويا الكبير يصرفوا علينا وطمعان في فلوسنا”.

 

وأضافت بأنها شعرت بالضيق وحاولت تتحدث معه لكي يعمل ولكنه كان ينفعل بشدة ويغضب من تلميحاتها لتركه بمفرده وقال لها:"متقعدي من الشغل وهديكي فلوس" ووافقت على طلبه وقدمت استقالتها ولكنه لا ينفق عليها وطالبها مرارًا أن تجعل والدتها هي من تنفق عليهم.


واختتمت الزوجة في دعواها: "الموضوع بالنسبالي بقي صعب انا مكنش ينفع أصبر معاه كل دا ومش هقدر أكمل خلاص عشان كدا لجأت لمحكمة الأسرة وأقمت دعوى خلع ضده".