الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

شوبير: الأهلي يتعرض لمحاولات تدمير غريبة قبل مباراة القطن الكاميروني

الثلاثاء 14/مارس/2023 - 12:39 م
أحمد شوبير
أحمد شوبير

تحدث الإعلامي أحمد شوبير، على الشائعات التي ضربت الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عقب الهزيمة أمام صن داونز بنتيجة 5-2، في المباراة التي جمعتهما السبت الماضي بجنوب إفريقيا، ضمن منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات بمسابقة دوري أبطال إفريقيا.

 

شوبير: الأهلي يتعرض لمحاولات تدمير غريبة قبل مباراة القطن الكاميروني

 

وكتب شوبير عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "كلنا اتعصبنا واتضايقنا وقلنا كلمتين بعد الهزيمة أمام صن داونز لكن استمرار الحملة وكلام عن خصم للمدرب واستبعاد لاعبين ومحاولة التدمير المستمرة دي غريبة أوي بصراحة".

 

وأضاف أحمد شوبير، "الاهلي عليه ان يفكر اولا في الفوز علي القطن في الكاميرون ثم الهلال ف القاهره لاعتبارات كثيره جدا حتي لو خرج من البطولة".

وتلقي الفريق الكروي الاول بالنادي الأهلي، هزيمة ثقيلة من صن داونز الجنوب إفريقي بنتيجة 2 - 5 في المباراة التي جمعتهما في جنوب إفريقيا، ضمن منافسات الجولة الرابعة لدور المجموعات في دوري أبطال إفريقيا.

 

ومن جانب آخر، كشف الإعلامي أحمد شوبير، عن دخول مسؤولي النادي الأهلي، في مفاوضات لضم أداما بوجانج لاعب شباب منتخب جامبيا، لتعيدم صفوف الأحمر بمهاجم خلال فترة الإنتقالات الصيفية القادمة.

 

وتحدث شوبير في تصريحات إذاعية قائلاً : "أداما بوجانج قال في تصريحات تلفزيونية، إذا كان الأهلي يفاوضني فأرحب جدًا وسعيد جدًا، الدوري المصري مسابقة كبيرة، وشرف لي أن ألعب للأهلي، سيكون هذا الأمر مهمًا لي ولمنتخب جامبيا، والبعض قال إن اللاعب لديه عروض إنجليزية أبرزها نادي توتنهام، وهو لاعب صغير في السن، في عمر 19، بيلعب في نادي ستيف بيكو الجامبي".


وتابع: "عارفين لو الأهلي تعاقد مع بوجانج، يا داهية دوقي على اللي هيحصل في السوشيال ميديا، هيقولوا سيبت كلهم المهاجمين وجبت من جامبيا، ولو الأهلي لم يتعاقد معه وأنضم إلى صفوف توتنهام، هيقولوا اللاعب كان قدامنا وكان بربع جنيه هي القصة كدة، لا كدة نافع ولا كدة نافع".

 

وأضاف : "السؤال الأهم ، هل في حد تابع باقي النجوم في بطولة إفريقيا للشباب؟ هل في حد اهتم بباقي البطولة؟ هل كان هناك كشافين اشتغلوا؟.. نظريًا آه، ولكن عمليًا محصلش، هذا الكلام على مسؤوليتي الشخصية".