الأربعاء 24 أبريل 2024 الموافق 15 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
حوادث

"قتله وبكي بجواره".. شاب يقتل شقيقه بسبب خلافاتهم المتكررة في شبرا الخيمة

الثلاثاء 14/مارس/2023 - 12:45 م
صور ارشيفية
صور ارشيفية

شهدت منطقة شبرا الخيمة التابعة لمحافظة القليوبية، واقعة مأسوية اهتزت لها الأبدان واستيقظ عليها أهالى المنطقة وظلوا في صدمة كبيرة عندما أزهق شاب حياة شقيقه بآلة حادة وجلس بجواره يبكي كالأطفال وكأنه لم يفعل شيء.


كانت أهالى المنطقة يستمعون كل ليلة لأصوات الصراخ والمشاجرات الدائمة بين الشقيقان ويخرجون من النوافذ ليروا سبب الخلاف إلا أن هذه المرة كانت الصرخات عالية ومرتفعة من شخص واحد فقط.



حيث وجد الأهالي جثة الشاب محمود غارقًا في دمائه وشقيقه يقف إلى جواره ويده ملطخة بالدماء وعينيه تذرف دموعا ولا يردد سوى : “مكنش قصدي.. والله مكنش قصدي اقتلك.. يامحمود”.

 

وتلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، بلاغا من الأهالي تضمن وقوع جريمة قتل وعلى الفور إنتقلت الأجهزة الأمنية في القاهرة إلى موقع البلاغ وبالمعاينة تبين أن شاب قد أنهى حياة شقيقه طعنا بآلة حادة بسبب الخلافات الأسرية المتكررة بينهما.


وأدلى المتهم بقتل شقيقه في شبرا بأقوال أمام أجهزة أمن القاهرة، حيث أكد على نشوب مشاجرة بينه وبين شقيقه بسبب خلافات بينهما قام على إثرها بطعنه مستخدما آلة حادة في منطقتي الصدر والبطن فسقط الأخير جثة هامدة غارقا في دمائه، وأشار المتهم إلى أنه لم يقصد قتل شقيقه ولا يعرف كيف حدث ذلك.

وتحرر المحضر اللازم وباشرت جهات التحقيق في القاهرة التحقيقات وقررت التصريح بدفن جثمان المجني عليه عقب صدور تقرير الصفة التشريحية الخاص به.