الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

النصر يصارع أبها على تذكرة نصف نهائى كأس خادم الحرمين

الثلاثاء 14/مارس/2023 - 11:10 ص
النصر السعودي
النصر السعودي

يحل فريق أبها، ظيفاً علي نظيره النصر السعودي، اليوم الثلاثاء، على ملعب "مرسول بارك" بالعاصمة الرياض، في تمام الساعة الرابعة والنصف عصراً بتوقيت القاهرة، الخامسة والنصف مساءً بتوقيت مكة المكرمة، ضمن منافسات الدور ربع النهائي من كأس الملك سلمان السعودي.

 

 

النصر يصارع أبها على تذكرة نصف نهائى كأس خادم الحرمين

 

 

ويسعي فريق النصر السعودي المحترف ضمن صفوفه البرتغالي كريستيانو رونالدو، لتحقيق الفوز علي أبها من أجل التأهل إلى نهائى كأس خادم الحرمين الشريفين.

 

وسقط النصر السعودي بمشاركة النجم البرتغالي، أمام الاتحاد بهدف نظيف، في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية في جدة، ضمن منافسات الجولة العشرين، من مسابقة الدوري السعودي.

 

وهذه ليست المرة الأولى التي يفوزان الثنائي المصري أحمد حجازي وطارق حامد على البرتغالي كريستيانو رونالدو، فسبق والتقوا في نصف نهائي كأس السوبر والتي انتهى بفوز الاتحاد بثلاثة أهداف مقابل هدف.

 

ومن جانب آخر، تأهل فريق اتحاد جدة، لدور نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، عقب فوزه على الفيحاء بنتيجة 4-3 بركلات الترجيح، عقب انتهاء الوقتين الأصلى والإضافى بالتعادل الإيجابى بهدف لكل منهما، فى المباراة التى أقيمت على ملعب مدينة المجمعة الرياضية، فى ربع نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين.

 

وسجل فريق الاتحاد أولي أهداف اللقاء في الدقيقة 16 من عمر المباراة، بعد تمريره من إيجور كورونادو، وأستطاع ريكاردو رايلو أن يسجل هدف التعادل لفريق الفيحاء في الدقيقة 50.

 

ويتواجد النصر في وصافه جدول ترتيب الدوري السعودي، برصيد 46 نقطة، من 20 مباراة، حقق الفوز في 14، وتعادل في 4، وخسر أثنين، وسجل لاعبيه 42 هدف، وتلقي 11 هدف.

 

ويحتل فريق أبها المركز الـ 12، برصيد 23 نقطة، بعد أن خاض 20 مباراة، حقق الفوز في 7 لقاء، وتعادل في أثنين ، وهزم في 11، وسجل لاعبيه 24 هدف، واستقبل 34 هدف.