الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

أشرف خضر: الجميع يشعر بالقلق والخوف من هبوط الإسماعيلي

الثلاثاء 14/مارس/2023 - 10:49 ص
الإسماعيلي
الإسماعيلي

قال أشرف خضر، مدرب الإسماعيلي السابق، إنه يشعر بالخوف من هبوط الدراويش لدوري المظاليم في ظل النتائج الباهتة التي يحققها الفريق هذا الموسم.

 

أشرف خضر : الجميع يشعر بالقلق والخوف من هبوط الإسماعيلي
 

 

وقال أشرف خضر برنامج "الماتش" الذي يقدمه هاني حتحوت على قناة "صدى البلد": "الجهاز الفني يدفع ثمن أخطاء اللاعبين، البعض وصل لميدو "كلام عنه" كان السبب في قرار الرحيل".

 

وتابع أشرف خضر :" عبد الرحمن مجدي لديه الرغبة في تقديم الأفضل مع الإسماعيلي، واستبعاد خماسي الدراويش كان هدفه عمل استفاقة بالفريق".

 

وشدد :" الجميع يشعر بالقلق والخوف من هبوط الإسماعيلي، وأتمنى أن ينجح حمزة الجمل في تحقيق الفوز في اللقاءات القادمة للهروب من القاع".

 

ومن جانب آخر، قال أسامة خليل المتحدث الرسمي لنادي الإسماعيلي، إن الدراويش فى أزمة مالية كبري خلال الفترة الحالية.

 

وقال أسامة خليل فى تصريحات عبر برنامج فى الملعب وأنت سايق مع الإعلامي إبراهيم فايق:" الإسماعيلي أن الدراويش في أزمة مالية كبيرة، خلال الفترة الحالية، ونسعي للخروج من الأزمة الفنية التي يتواجد بها الفريق، الفترة الحالية رغم كافة الظروف.

 

وقال أسامة خليل في تصريحات عبر برنامج في الملعب وأنت سايق مع الإعلامي إبراهيم فايق:" النادي الإسماعيلي بالطبع يمر بفترة صعبة، ونسعي منذ وجودنا أن يخرج النادي من الأزمة الذي يتواجد بها، في جدول الدوري ، وهناك بالطبع أزمة مالية كبري داخل النادي " مفيش فلوس " .

 

وأتم:" أرغب فى أن الجميع يقف خلف نادي الإسماعيلي من رجال الأعمال فى الإسماعيلية ونسعي ان شاء الله للتواجد فى المكانة التى تليق بالنادي.

 

واصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي تدريباته عصر اليوم على ملعبه استعداداً لمواجهة سموحة في الدوري الممتاز.

خاض لاعبو النادي الإسماعيلي تدريبات بدنية في مران اليوم من أجل رفع الحمل البدني للاعبين قبل مواجهة سموحة في الدوري المصري الممتاز.

 

وقام لاعبو النادي الإسماعيلي بخوض فقرة أحماء خلال مران اليوم استعداداً لمواجهة سموحة في الدوري المصري الممتاز.

 

وخاض لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي تقسيمة قوية في مران اليوم من أجل تطبيق اللاعبين بعض الجمل الخططية و التكتيتية التي يمكن اللاعبين تطبيقها خلال مباراة سموحة في الدوري الممتاز.

 

وتعادل الاسماعيلي مع نظيره فاركو سلبيا ضمن لقاءات الجولة الحادية و العشرون من منافسات الدوري المصري الممتاز.

 

وتم تأجيل مباراة الإسماعيلي و سموحة ضمن لقاءات الجولة الثانية و العشرون من منافسات الدوري المصري الممتاز بسبب فترة التوقف الدولي القادمة الخاصة بالمنتخب الوطني.