الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

مدرب منتخب المغرب يدعم أشرف حكيمي فى اتهامه بالاغتصاب: نحن معه لحين ثبوت العكس

الثلاثاء 14/مارس/2023 - 01:00 ص
أشرف حكيمي
أشرف حكيمي

عبّر مدرّب المنتخب المغربي لكرة القدم وليد الركراكي، عن دعمه لمدافع باريس سان جرمان أشرف حكيمي الذي يواجه تهمة اغتصاب في فرنسا واستدعاه ضمن تشكيلته المرتقبة لوديتي البرازيل والبيرو في مارس الحالي.

 

وقال الركراكي خلال إعلان قائمة لاعبيه في مدينة سلا المغربية: حكيمي هادئ، هذا أهم شيء. نحن معه وهناك فرضية البراءة، وحتى يثبت العكس، بالنسبة لنا وجميع المغاربة، نحن وراء أشرف.

 

وأضاف: نحن معه بصدق، وسيفيده أن يعود إلى المغرب ويشعر أننا ندعمه. إنه شخص قوي داخل الملعب وخارجه، يجب أن يفكر في كرة القدم أولا وهناك من سيهتم بهذه الأمور نيابة عنه.

 

رفضت الممثلة الإسبانية هبة عبوك العودة والعيش في منزلها وزوجها أشرف حكيمي بالعاصمة الفرنسية باريس بعد التحقيق معه بتهمة اغتصاب، وتوجهت إلى العاصمة الإسبانية مدريد حيث تعيش في إحدى ضواحيها.


ونقل موقع "لا رازون"الإسبانية عن مصادر مقربة من الممثلة المعروفة أنها "مدمرة" للغاية بعد انتشار قصة اغتصابه لفتاة أثناء سفرها خارج فرنسا، حيث يعيش الزوجان مع طفليهما.

 

وواصل: اختارت عبوك العودة إلى مدريد حيث تملك منزلاً في أحد الضواحي القريبة من العاصمة، إذ ترغب بالابتعاد عن زوجها اللاعب في الفترة الحالية، وسط أخبار عن بدء إجراءات الانفصال بين الطرفين.


واستجوبت الشرطة الفرنسية حكيمي لاعب منتخب المغرب وباريس سان جيرمان الأسبوع الماضي بعدما اتهمته فتاة باغتصابها في منزله في وقت سابق من ذات الأسبوع.

 

ونفت محامية حكيمي الاتهامات التي أطلقتها الفتاة، مؤكدة ثقتها ببراءة موكلها من جميع التهم التي وجهت له.