الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

تركيب وصلات وعدادات مجانية للمواطنين ضمن فاعليات الاسبوع المائي بمياه أسيوط

الإثنين 13/مارس/2023 - 07:26 م
جانب من  اللقاء
جانب من اللقاء

تواصل مياه اسيوط شن فاعليات اليوم الرابع على التوالي للاسبوع المائي الحملة القومية لترشيد استهلاك المياه تحت شعار كل نقطة بتفرق  قام الفريق التوعوي بمياه اسيوط بزيارة الأسر الاولى بالرعاية  وتركيب وصلات مياه وعدادات مجانية طبقا البروتوكول المبرم بين الشركة والجمعيات الخيرية.

 

هذا بالإضافة إلى عربة خدمة عملاء  التي تفتتح ملفات للمشتركين الجدد وتستقبل شكاوى المواطنين بقرية الحواتكة  واستقبال استفساراتهم والرد عليها يأتي هذا في إطار حرص الشركة على تقديم أفضل الخدمات  بالتوسع في ميكنة كافة الخدمات نحو التحول الرقمي ورقمنة الأداء الذي ينسجم مع الرؤية التنموية لمصر المستقبل.

وأكد المهندس على الشرقاوي، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب للشركة أن جميع جهود العاملين بالشركة تتكاتف من أجل بناء الثقة وتحسين الخدمات المقدمة للمواطنين، فى إطار توجيهات الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي نحو ميكنة الخدمات.

وأكدت نادية زوزو رئيس إدارة خدمة العملاء، أنه يمكن لاى عميل الابلاغ عن اى شكوى تواجهه المواطن  عبر مختلف قنوات التواصل التى تمتلكها الشركة للتواصل مع عملائها الكرام عبر موقعها الالكترونى أو صفحتها الرسمية للتواصل الإجتماعي وكذلك التواصل عبر الخط الساخن على رقم 01223090240 أو على الواتس اب على رقم 01206179891 او الاتصال من على اى رقم أرضى على 125.