الخميس 18 أبريل 2024 الموافق 09 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

أول تعليق من تشيلسي على إقامة إفطار مفتوح في ملعب ستامفورد بريدج في رمضان

الإثنين 13/مارس/2023 - 07:10 م
ملعب ستامفورد بريدج
ملعب ستامفورد بريدج

تحدث عمر صالحة المؤسس والرئيس التنفيذي لمشروع الخيمة الرمضانية، على إقامة إفطار مفتوح خلال شهر رمضان في ملعب ستامفورد بريدج.

 

وقال عمر في تصريحات للموقع الرسمي لتشيلسي: "على مدى العقد الماضي قام مشروع الخيمة الرمضانية بربط أكثر من نصف مليون شخص من جميع الخلفيات وجمعهم من خلال مهرجان رمضان السنوي".

 

وأضاف: "يشرفنا أن نحضر الإفطار المفتوح إلى ستامفورد بريدج بمناسبة الذكرى العاشرة لتأسيسنا وموضوعنا في 2023 الإنتماء والعمل بالشراكة مع نادي تشيلسي الذي يقود الشمولية في كرة القدم".

 

وواصل: "كرة القدم ورمضان تجمع الناس معاً على الخبرات المشتركة ويسعدنا مشاركة هذا الإحتفال المهم مع مشجعي كرة القدم من جميع الخلفيات الذين يمثلون مجتمعا من عدة مجتمعات".

 

وقال سيمون تايلور رئيس مؤسسة تشيلسي: "يسعدني الإعلان عن الإفطار المفتوح جنباً إلى جنب مع مشروع الخيمة الرمضانية ونحن فخورون للغاية بأن نكون أول فريق في الدوري الإنجليزي يقوم بذلك، إن الإعتراف بشهر رمضان ومجتمعنا المسلم هو جانب مهم من عملنا في تعزيز التسامح الديني وأتطلع للترحيب بالجميع يوم الأحد 26 مارس".

 

أعلن نادي تشيلسي الإنجليزي رسمياً، منذ قليل، عن إقامة إفطار مفتوح بملعب الستامفورد بريدج خلال شهر رمضان.

 

ونشر نادي تشيلسي الإنجليزي بيان رسمي منذ قليل، حيث قال: يعلن نادي تشيلسي إقامة إفطار مفتوح بملعب الستامفورد بريدج خلال شهر رمضان المبارك، وذلك يوم الأحد 26 مارس، ونتطلع إلى الترحيب بمجتمعنا المسلم، حيث يصبح أول نادي إنجليزي يقوم بهذه الخطوة.