الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

300 مباراة تزين مسيرة "زيزو" الكروية

الإثنين 13/مارس/2023 - 04:01 م
زيزو
زيزو

نجح أحمد سيد زيزو لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، في تحقيق رقم تاريخي في مسيرته، حيث وصل الدولي المصري إلى مباراته رقم 300 خلال مسيرته مع الأندية.

 

يعد أحمد سيد «زيزو» لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك أحد أبرز لاعبي الفريق الأبيض في الموسم الحالي لمسابقة الدوري.

 

لعب صاحب الـ27 عام مع العديد من الأندية في مصر وخارجها، بدأ زيزو مسيرته الكروية في فريق الشباب بنادي وادي دجلة، ثم خرج للأحتراف الي ليرس البلچيكي  من 2014 حتي 2017، خاض خلالهم "63" سجل 4 أهداف.

 

وخرج للأعارة الي ناسيونال ماديرا البرتغالي 6 أشهر، لعب "13" مبارة وسجل هدفين فقط، ثم أنتقل موريرينسي البرتغالي خاض معهم زيزو "25" سجل هدف وحيد.

 

300 مباراة تزين مسيرة "زيزو" الكروية

 

ومن جانب أخر، خسر الفريق الأول بنادي الزمالك من فريق أنبي بهدفين دون رد في المباراة التي أقيمت أمس الأحد في تمام الساعة السابعة مساء، ويحتل الفارس الأبيض المركز الخامس في ترتيب جدول الدوري المصري الممتاز برصيد 33 نقطة فقط حتى الآن.

 

ويواصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق، استعداداته بدون راحة اليوم الاثنين ضمن منافسات دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا.

 

ويواجه الفارس الأبيض نظيره شباب بلوزداد الجزائري يوم الجمعة المقبلة 17 مارس ضمن منافسات بطولة دوري أبطال أفريقيا، وتنطلق صافرة أحداث اللقاء الذي سيجمع بين الفريقين المصري والجزائري في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة والعاشرة بتوقيت مكة المكرمة والحادية عشر بتوقيت أبو ظبي.