الإثنين 10 يونيو 2024 الموافق 04 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

نهائي الكأس.. طرد أحمد علاء من مواجهة الأهلي وطلائع الجيش

السبت 05/ديسمبر/2020 - 10:01 م
أحمد علاء
أحمد علاء

أشهر محمد الحنفي حكم مباراة الأهلي وطلائع الجيش بطاقة لأحمد علاء مدافع طلائع الجيش بعد تدخل قوي على مروان محسن مهاجم الفريق الأحمر في الدقيقة 93 من عمر المباراة.

انتهى الشوط الثاني من المباراة التي تجمع بين الأهلي وطلائع الجيش في نهائي كأس مصر بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله في المباراة التي تجمعهما على ستاد برج العرب بالإسكندرية.

بدأت أحداث المباراة بسقوط عمرو جمال على أرض الملعب بعد كرة هوائية مشتركة مع بدر بانون في الدقيقة 3 من عمر المباراة.

وأحرز خالد سطوحي هدفًا ملغيًا في الدقيقة 8 من عمر المباراة لطلائع الجيش بداعي التسلل، وأكد الفار صحة قرار الحكم بوجود تسلل على طلائع الجيش في كرة الهدف.

وأرسل علي معلول عرضية أرضية يتصدى لها دفاع طلائع الجيش ولم تجد متابعة هجومية من لاعبي الأهلي في الدقيقة 12 من عمر المباراة.

وسدد محمد مجدي أفشة تسديدة بيسراه تخرج أعلى مرمى طلائع الجيش لكن الحكم يحتسب تسلل على لاعب الأهلي في الدقيقة 13 من عمر المباراة.
وضيع محمد مجدي أفشة فرصة لا تضيع في الدقيقة 16 بعد هجمة مرتدة للاهلي انطلق بها مروان ومررها عرضية أرضية لافشة الذي سددها أرضية بيمناه لكن كرته كانت ضعيفة وتصدى لها محمد بسام حارس طلائع الجيش.

وأرسل حسين الشحات عرضية من داخل منطقة الجزاء في الدقيقة 26 ورأسية من حمدي فتحي مرت بجوار القائم الأيسر لمرمى طلائع الجيش.

وتصدى دافع الأهلي لهجمة لطلائع الجيش واخرجها الى خارج الملعب لتصبح ركنية لفريق طلائع الجيش في الدقيقة 27 من عمر المباراة.

ونفذ أحمد سمير عرضية داخل منطقة الجزاء ليقابلها عمرو مرعي بضربة رأس تخرج بجوار القائم الأيسر للشناوي الى خارج الملعب في الدقيقة 29.

وأضاع مروان محسن فرصة محققة بعد انطلاقة من علي معلول وعرضية أرضية داخل منطقة الجزاء يقابلها مروان بتسديدة بيمناه يتصدى لها محمد بسام بصورة رائعة ينقذ مرماه من هدف محقق للأهلي في الدقيقة 34 من عمر المباراة.

وأعد لاعبي النادي الأهلي هجمة منظمة بعد تمريرة بين معلول والشحات ينطلق بها معلول ويسددها قوية بيسراه تخرج أعلى مرمى محمد بسام الى خارج الملعب في الدقيقة 37 من عمر المباراة.

نجح محمود عبد المنعم "كهربا" لاعب الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي من تسجيل الهدف الأول له في المباراة، قبل أن يعادل ناصر منسي النتيجة في الدقيقة الأخيرة من المباراة.