الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

تعرف على هداف مباريات الزمالك أمام الفرق الجزائرية

الإثنين 13/مارس/2023 - 12:09 م
الزمالك
الزمالك

ينتظر عشاق الساحرة المستديرة أحداث اللقاء الذي سيجمع بين الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق وشباب بلوزداد الجزائري  المقرر له الجمعة المقبلة 17 مارس ضمن منافسات بطولة دوري أبطال أفريقيا.

وتنطلق صافرة أحداث اللقاء الذي سيجمع بين الفريقين المصري والجزائري في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة والعاشرة بتوقيت مكة المكرمة والحادية عشر بتوقيت أبو ظبي.

 

ويسعى الفارس الأبيض إلى تحقيق الفوز على حساب نظيره شباب بلوزداد الجزائري، والحصول على الثلاثة نقاط كاملين من أجل مواصلة الصراع على التأهل إلى دور ربع نهائي من عمر مسابقة دوري أبطال أفريقيا.

 

تعرف على هداف مباريات الزمالك أمام الفرق الجزائرية

 

ويعتبر أحمد حمودي لاعب الزمالك، هداف النادي الأبيض في تاريخ المواجهات أمام الفرق الجزائرية في بطولة دوري أبطال أفريقيا.

 

حيث سجل هدفين في شباك المولودية بواقع هدف ذهاباً وآخر إياباً، ضمن مواجهات بطولة دوري أبطال أفريقيا عام 2016.

 

ويدخل الزمالك مباراة شباب بلوزداد بمعنويات منخفضة، بعدما انتهت أحداث اللقاء الذي جمع بين الزمالك وإنبي، بفوز الأخير بهدفين دون رد في المباراة التي أقيمت أمس الأحد في تمام الساعة السابعة مساء.

 

و كان الزمالك يستهدف، الحصول على 3 نقاط ثمينة من نظيره إنبي، ليعود مجددًا إلى المربع الذهبي في جدول ترتيب الدوري المصري، حيث كان يفصله فقط ثلاث نقاط عن الرابع الاتحاد، الذي خاض مباراة أكثر، بينما يرغب إنبي في الخروج من المباراة بنتيجة إيجابية لتعزيز آماله في البقاء.

 

ويحتل الفارس الأبيض المركز الخامس في ترتيب جدول الدوري المصري الممتاز برصيد 33 نقطة فقط حتى الآن، بينما يتواجد الفريق البترولي في المركز الـ13 برصيد 20 نقطة.