الأربعاء 24 أبريل 2024 الموافق 15 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

ريال مدريد يبدأ التفاوض مع بيلينجهام لاعب بوروسيا دورتموند الألماني

الإثنين 13/مارس/2023 - 11:40 ص
 جود بيلينجهام
جود بيلينجهام

بدأ نادى ريال مدريد الإسباني في التفاوض مع الدولي الإنجليزي جود بيلينجهام، لاعب وسط فريق بوروسيا دورتموند الألماني، لتدعيم صفوف الفريق، خلال فترة الإنتقالات الصيفية المقبلة.
 

ريال مدريد بدأ في التفاوض مع بيلينجهام لاعب بوروسيا دورتموند الألماني

 

وبحسب ما ذكر علي صحيفة "آس" الإسبانية أن إدارة ريال مدريد أرسلت مندوبًا لها للقاء جود بيلينجهام ووكلائه فى دورتموند من أجل بدء التفاوض على ضمه فى انتقالات صيف 2023. 
 


وأضافت الصحيفة أن صفقة الدولي الإنجليزي الشاب جود بيلينجهام ستُكلف خزائن نادي ريال مدريد مبلغاً يتراوح بين 100 إلى 140 مليون يورو. 

 

وفي هذا السياق، حقق فريق ريال مدريد الفوز علي نظيره إسبانيول، بثلاث أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جمعت بينهما ضمن منافسات الجولة الـ 25، من عمر مسابقة الدوري الإسباني "الليجا".

 

وسجل إسبانيول أول أهداف المباراة في الدقيقة 8، عن طريق لاعبه خوسيلو بعد تمريره من روبين سانشيز، وقلب ريال مدريد عليهم الطاولة، ويسجل هدفيين عن طريق فينيسيوس جونيور في الدقيقة 22، وإيدير ميليتاو في الدقيقة 39، وينهي الميرنجي الشوط الأول لصالحه، وفي الشوط الثاني، سجل لاعبي الفريق الملكي الهدف الثالث في الدقيقة 93 من عمر المباراة، عن طريق ماركو أسينسيو.

 

ويحتل ريال مدريد وصافه الدوري الإسباني خلف منافسة الأول برشلونة، برصيد 56 نقطة، بعد أن خاض 25 مباراة، حقق الفوز في 17 ، وسيطر التعادل علي 5، وهزم في 3، وسجل لاعبي الفريق الملكي 50 هدف، في حين تلقوا 19 هدف.

 

 

ومن جانب آخر، أعلن نادي ريال مدريد الإسباني، مشاركته في دعوي قضائية ضد خوسيه ماريا إنريكيز نيغريرا نائب رئيس لجنة الحكام، بعد أتهامه  بـ"الفساد"، "إساءة الأمانة" و"تزوير سجلات تجارية" في قضية الدفعات المالية المشبوهة من النادي الكاتالوني لنيغريرا، بحسب ما أعلنت محكمة في برشلونة أمس الجمعة.