الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

إبراهيم سعيد: الأهلي أخطأ بنسبة 100% أمام صن داونز باستثناء بيرسي تاو

الإثنين 13/مارس/2023 - 12:02 ص
إبراهيم سعيد
إبراهيم سعيد

كشف إبراهيم سعيد، لاعب الأهلي السابق، تفاصيل وجود حالة حزن لدى جماهير الأهلي والزمالك بسبب أداء الفريقين السيء، مؤكدًا أن بعض اللاعبين لا يستحقون اللعب للفريقين.

 

وقال سعيد، خلال استضافته مع الإعلامي أحمد موسى، مُقدّم برنامج «على مسئوليتي»، عبر قناة «صدى البلد»، إن الوحيد الذي أدى في لقاء الأهلي أمام صن داونز، أمس السبت، هو بيرسي تاو، لافتًا إلى أن اللاعب المصري، عمومًا، يحتاج إلى تعامل في الملعب؛ وليس توجيهات نظرية.

 

وأضاف لاعب الأهلي السابق، مساء اليوم الأحد، أن لاعبي الأهلي لم يتحلوا بالتركيز، وافتقدوا وجود قائد ذو شخصية للفريق، مؤكدًا أن لاعبي الأحمر أُصيبوا بالإحباط بعد تسجيل الهدف الأول في مرماهم من صن داونز.

 

وأوضح إبراهيم سعيد، أن الأهلي أخطأ بنسبة 100%، وباقي لاعبي الأهلي «مكانوش موجودين؛ مراحوش أفريقيا أصلاً»، مشيرًا إلى أن الشناوي قدم أداءً سيئًا في لقاء صن داونز بدوري أبطال أفريقيا.

 

وأكد سعيد، خلال استضافته مع الإعلامي أحمد موسى، مُقدّم برنامج «على مسئوليتي»، عبر قناة «صدي البلد»، أن لاعبي الأهلي كانوا متخشبين في مباراة الأمس، لافتًا إلى أن الفترة الأخيرة شهدت أخطاءً مبالغ فيها للشناوي؛ بسبب عدم وجود حارس مرمى يُشعره بروح المنافسة.