الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

نضال الأحمدية تفتح النار على أصالة بعد قبلة زوجها: فسق ودعارة

الأحد 12/مارس/2023 - 04:00 م
أصالة
أصالة

هاجمت الإعلامية نضال الأحمدية الفنانة أصالة نصري، بسبب الفيديو الذي شاركته وهي تقبل زوجها فايق حسن أثناء احتفالهما بعيد الحب الشهر الماضي الموافق 14 فبراير، ووصفت حركها بـ"الفسق".

 

 

وأضافت نضال الأحمدية خلال لقائها ببرنامج “كتاب الشهرة” عبر قناة “الجديد اللبنانية” قائلة:" دافعت عن أصالة بعد ظهورها في برنامج “سعودي أيدول” بعد يومين من زلزال سوريا، في الوقت الذي كانت تتعرض فيه لهجوم كبير لأن هذا عملها، وحتى إذا كانت قالت كلام سخيف فلا بد أن يكتب لها شخص ما تقوله في البرامج".

 

وانتقدت الفيديو الذي نشرته أصالة مع زوجها في عيد الحب قائلة: "هذا منتهى الفسق والدعارة، كان يمكن أن تحتفل معه في غرفة النوم أو في الصالون أو في مكان مغلق عليهما".

 

تحدثت نضال الأحمدية عن الخلاف بينهما ووصف نضال لأصالة بـ"الكلبة" قالت الأحمدية: "أنا لم أصفها بكلبة، ولكن قلت لي الشرف أكون كلبة ولا أكون أصالة نصري".

 

كانت إحتفلت الفنانة أصالة بعيد الحب في شهر فبراير الماضي الموافقيوم 14، حيث ظهرت أصالة في الفيديو الذي شاركته،عبر خاصية القصص بحسابها الشخصي بموقع الإجتماعى “إنستجرام”، برفقة زوجها وقالت له: “هابي فلانتين.. هابي فلانتين”، ليرد عليها “ليش مرتين؟ فأعطته قبلة وقال:هابي فلانتين تالتة”.