الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

عين اللصوص على ثروات مشاهير الكرة.. محمد صلاح أحدث الضحايا

الأحد 12/مارس/2023 - 04:36 م
محمد صلاح
محمد صلاح

تعرض العديد من مشاهير الكرة للسرقة خلال الآونة الأخيرة، كان آخرها سرقة فيلا محمد صلاح نجم منتخب مصر ونادي ليفربول الإنجليزي، حيث دائماً تكون منازل لاعبي كرة القدم، أثناء خوضهم المباريات أو سفرهم للانضمام للمنتخب الوطني، مستهدفه للصوص، حيث انها تحتوي علي المجوهرات والسيارات باهظة الثمن، التي تجعلها مطمع لهم.

 

عين اللصوص على ثروات مشاهير الكرة.. محمد صلاح أحدث الضحايا

 

في الساعات الآخيره الماضية، تلقت أجهزة الأمن بالقاهرة بلاغا من نجل خال اللاعب محمد صلاح مفاده تعرض فيلا اللاعب مصر الدولي ونادي ليفربول الانجليزي محمد صلاح للسرقة.

 

وكشف مصدر مقرب من النجم المصري محمد صلاح لـ"مصر تايمز"، أن جائزة أفضل لاعب في إفريقيا التي سبق وأن توج بها تمت سرقتها بجانب أحذية كرة، وأطقم منتخب مصر الخاصة بالنجم المصري بالإضافة إلى 3 ريسفيرات و3 شاشات بجانب مبلغ مالي كبير.

 

وتكثف قوات الأمن المصرية جهودها لكشف ملابسات سرقة فيلا لاعب فريق ليفربول الإنجليزي محمد صلاح، وذلك بمنطقة التجمع الأول.

 

كانت البداية عندما تلقت أجهزة الأمن بالقاهرة، بلاغاً من نجل خال اللاعب محمد صلاح، أوضح خلاله تعرض فيلا لاعب منتخب مصر ونادي ليفربول للسرقة.

 

وأوضح في البلاغ أنه خلال مروره على الفيلا بالتجمع لاحظ فتح أحد شبابيك الفيلا، وبالدخول وجد بعثرة بإحدى الغرف، وسرقة بعض مقتنيات المكان، واختفاء بعض الأجهزة الكهربائية.

 

ويقوم رجال الأمن بمناقشة شهود العيان، وتفريغ كاميرات المراقبة، وسؤال أفراد الأمن المكلفين بتأمين المكان، فضلاً عن فحص مقتنيات الفيلا لتحديد المسروقات، وجار تحرير المحضر اللازم بالواقعة.

 

وتعتبر هذه ليست المرة الأولي التي يتعرض فيها لاعب كرة قدم للسرقة، في وقت سابق، تعرض البرازيلي نيمار ، لاعب فريق باريس سان جيرمان إلى عملية سطو ممنهجه تمثلت في القرصنة الإلكترونية، وتمكن اللصوص من تتبع حسابته البنكية، وسرقة مبلغ يقدر بـ 40 ألف دولار، وتم السطو على منزله مرتين، وسرقته مرة أخرى في العاصمة الفرنسية باريس. وتعرض نيمار إلى أربع عمليات سطو مسلح وسرقة، في الفترة ما بين 2020-2022.

 

ومن ثم الأرجنتيني أنخيل دي ماريا، لاعب يوفنتوس الحالي، حيث أنه تعرض لعملية سطو، خلال إحدى مباريات باريس سان جيرمان في الدوري الفرنسي، وعلم بعملية السطو بين أشواط المباراة، وتم اختطاف زوجته وأولاده.

 

ولم يسلم أفضل لاعب في العالم الأرجنتيني ليونيل ميسي مهاجم فريق باريس سان جيرمان من اللصوص، بعد أسبوعين فقط من انتقال ميسي إلى الفريق الباريسي، تعرض لعملية سطو، وتم سرقة 4 غرف من الجناح الذي أقام به اللاعب بشكل مؤقت عند وصوله فرنسا.

 

ومن ليونيل ميسي إلي الفرنسي كريم بنزيما لاعب ريال مدريد، الذي تعرض لعمليتين سرقة خلال تواجده بإسبانيا، كانت المرة الأولى في عام 2019 وتم سرقة منزله، خلال مباراة الكلاسيكو أمام برشلونة، وتكررت العملية بنفس الطريقة، خلال خوضه مباراة ريال مدريد ضد إلتشي في الدوري الإسباني هذا الموسم.

 

بالأضافة إلى الإنجليزي ريس جيمس لاعب تشيلسي، الذي فقد أشياء ثمينة نظرًا لسرقة منزله بالكامل، خلال عملية سرقة وهو في مباراة بدوري أبطال أوروبا، وفقد علي أثرها الميدالية الذهبية التي حصل عليها بعد الفوز بدوري أبطال أوروبا.

 

وأمتد الأمر حتي وصل إلى النجم البرتغالي كريستسانو رونالدو المحترف ضمن صفوف النصر السعودي الحالي، وتعرض الدون للسرقة في جزيرة ماديرا، أثناء خوضه مباراة مع منتخب بلاده أمام إسبانيا في بطولة دوري الأمم الأوروبية.