الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

إبراهيم فايق: الشناوي يرتكب أخطاء كارثية وتصريحاته غير مفهومة

الأحد 12/مارس/2023 - 03:36 م
الشناوي
الشناوي

أكد الإعلامي إبراهيم فايق أن محمد الشناوي حارس مرمي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مستواه متراجع بشدة خلال الفترة الأخيرة.

 

إبراهيم فايق: الشناوي يرتكب أخطاء كارثية وتصريحاته غير مفهومة

 

وقال إبراهيم فايق عبر برنامج "فى الملعب وأنت سايق": "محمد الشناوي قبل مباراة الأهلي وصن داونز تحدث فى تصريحات غريبة قبل المباراة عن توقيتها.

 

وأضاف: "قال محمد الشناوي أن اللقاء في تمام الثالثة عصرًا وأن الفرق تختار هذه المواعيد لمواجهة الأهلي، وذلك تصريح لن يخرج من قائد الأهلي، أي فريق له الحق في خوض المباراة بأي توقيت، ليس للأهلي علاقة بذلك ، المفترض أن النادي الأهلي يلعب في أي توقيت وأى مكان"، متابعاً، " محمد الشناوي يرتكب كم أخطاء غير طبيعية، وأهداف تدخل مرماه سهلة للغاية، ومستواه متراجع جدًا".

 

إبراهيم فايق: الشناوي يرتكب أخطاء كارثية وتصريحاته غير مفهومه

 

وحقق فريق صن داونز فوزاً مثيراً علي نظيره فريق الأهلي المصري، بنتيجة 5-2، في اللقاء الذي جمع بينهما أمس السبت، علي ملعب استاد لوفتس بمدينة بريتوريا، ضمن منافسة الجولة الرابعة لدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

 

وأحرز لاعب صن داونز مارسيلو الليندي هدف مبكر لفريقه في الدقيقة 4 من عمر المباراة، بعد تمريره من ثيمبا زواني، وسجل محمد شريف هدف التعادل والأول لـ الأهلي في الدقيقة 13 من عمر اللقاء بعد تمريره رائعة من أحمد القندوسي.

 

ومن ثم سجل ثيمبا زواني الهدف الثاني لصن داونز بالدقيقة 23 بعد تمريره من موتوني مفالا، وسجل بيرسي تاو الهدف الثاني للأهلي في الدقيقة 61 ، بعد تلقيه الكرة من علي معلول، وعزز  بيتر شالوليلي نتيجة صن داونز بتسجيل الهدف الرابع في الدقيقة 72، وأضاف الخامس في الدقيقة 88.

 

وجاء ترتيب مجموعة الأهلي كالأتي: صن داونز الجنوب إفريقي في المركز الأول برصيد 10 نقاط، والهلال السوداني، برصيد 9 نقاط في المركز الثاني، والأهلي في المركز الثالث، برصيد 4 نقاط، وفي المركز الرابع القطن الكاميروني، بلا نقاط.