الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
تحقيقات وتقارير

ننشر فيديو تخريب جيم اللاعب محمد عبد الشافي بالمرج.. بلطجية يحملون "سنج ومطاوي" حطموا المكان.. وجزار يصيب مدير الجيم بجروح خطيرة

الأحد 12/مارس/2023 - 03:27 م
محمد عبد الشافي
محمد عبد الشافي

ينفرد "مصر تايمز" بنشر الفيديو الخاص بتحطيم الجيم المملوك للاعب نادي الزمالك محمد عبد الشافي، عقب تعدي متهمين على الجيم حاملين أسلحة بيضاء على مدير الجيم خلال تواجده بمقر عمله، ما أسفر عن إصابته بجروح متفرقة في الجسد.

 

وظهر المتهمون عقب تحطيم الجيم في فيديو تم التقاطه بواسطة إحدى كاميرات المراقبة بالشارع، حيث ظهر المتهمون في أيديهم أسلحة بيضاء "سنج" ويستقلون توكتوك قبل مغادرة مكان الحادث.

 

وجاء في تقرير المستشفى أن المجني عليه وليد أمين يوسف علي مدير الجيم، يبلغ من العمر 36 عامًا، قد أصيب بقطع في الأوتار القابضة العميقة لإصبع الخنصر الأيسر، مع جرح قطعي بالأنف بطول 5 سم، وجرح آخر بالرأس بطول 5 سم، وجرح بفروة الرأس بطول 2 سم ، كما يعاني من ثلاثة جروج بأطراف أصابع السبابة والوسطى والخنصر الأيسر.

 

 

البداية كانت بورود بلاغ من غرفة عمليات النجدة، تفيد بوقوع مشاجرة بشارع ثابت توفيق متفرع من شارع جمال عبد الناصر بمنطقة عزبة النخل بالمرج، وبالانتقال إلى محل البلاغ، تم التقابل مع صاحب البلاغ وليد أمين يوسف، والذي أفاد بتعدي شخصين عليه هما "محمد.أ" وشهرته " شيكو" والمتهم الثاني هو محمود العسكري.

وتحرر محضر بقسم شرطة المرج، وأنكر المتهم الأول والذي يعمل جزار ويبلغ من العمر 28 عامًا ارتكابه للواقعة، وأكد أن المحضر كيدي بسبب خلافات سابقة بينهما.

 

 مدير جيم يملكه لاعب نادي الزمالك محمد عبد الشافي، بعدما تعدى عدد من الأشخاص عليه بسبب خلافات بينهم داخل الجيم في منطقة المرج .

 

وتبين من المعاينة حدوث تكسير وتخريب في الجيم الذي يملكه لاعب نادي الزمالك محمد عبد الشافي، وجاء التقرير الطبي ليؤكد صحة البلاغ حيث تبين إصابة مدير الجيم بقطع في الأوتار وجروح في فروة الرأس وجرح آخر في الرأس، وجروح في أصابعه، وتم نقله إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم، وتحرر محضر حمل رقم 4402 لسنة 2023 بقسم شرطة المرج،وتولت النيابة العامة للتحقيق