السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
تحقيقات وتقارير

محمد صلاح يتعرض لحادث مفاجيء قبل مباراة ريال مدريد.. التفاصيل الكاملة لسرقة فيلا اللاعب.. اللص دخل من الشباك واستولى على جائزة أفضل لاعب في أفريقيا وبعض المتعلقات

الأحد 12/مارس/2023 - 03:04 م
محمد صلاح
محمد صلاح

تعرض اللاعب الدولي محمد صلاح، لحادث مفاجيء، حيث تعرضت الفيلا الخاصة به بالتجمع الأول بالقاهرة الجديدة، إلى حادث سرقة، وما زال السارق مجهول، حيث تكثف الأجهزة الأمنية من جهودها للكشف عن مرتكبي جريمة السرقة.

وجاءت تلك الجريمة قبل أيام من مواجهة فريقه ليفربول مع ريال مدريد الإسباني في "إياب" دور الـ 16 ببطولة دوري أبطال أوروبا، المحدد لها الأربعاء المقبل بملعب "سانتياجو برنابيو" بالعاصمة الإسبانية "مدريد".

سرقة فيلا محمد صلاح

البداية كانت بتلقي أجهزة الأمن بالقاهرة، بلاغًا من نجل خال اللاعب محمد صلاح، يفيد بتعرض فيلا اللاعب مصر الدولي ونادي ليفربول الانجليزي محمد صلاح للسرقة، وبانتقال رجال الأمن، وسؤال  نجل خال اللاعب محمد صلاح، قال انه خلال مروره على الفيلا بالتجمع لاحظ فتح أحد شبابيك الفيلا، وبالدخول وجد بعثرة بإحدى الغرف داخل الفيلا، ولاحظ اختفاء بعض الأشياء من بينها ريسيفرات تليفزيون.

 

 ويناقش رجال المباحث شهود العيان ويقومون بتفريغ كاميرات المراقبة، وسؤال أفراد الأمن المكلفين بتأمين المكان، وجارى تحرير محضر بالواقعة.

 

وكشف مصدر مقرب من النجم المصري محمد صلاح لـ"مصر تايمز"، أن جائزة أفضل لاعب في إفريقيا التي سبق وأن توج بها تمت سرقتها بجانب أحذية كرة، وأطقم منتخب مصر الخاصة بالنجم المصري بالإضافة إلى 3 ريسفيرات و3 شاشات تليفزيون.

 

ويقوم رجال الأمن بفحص كاميرات المراقبة الموجودة بالمنطقة التي تم فيها ارتكاب واقعة السرقة، وأكد مصدر أمني أنه يوجد اشتباه في ثلاثة أشخاص وجارٍ إجراء التحريات اللازمة تجاههم، لبيان تورطهم في ارتكاب حادث السرقة من عدمه.