الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

نادر شوقي وكيل اللاعبين: الكرة المصرية محتاجة دش وشوية صابون ونسلك البلاعة

الأحد 12/مارس/2023 - 01:23 م
نادر شوقي
نادر شوقي

أنتقد نادر شوقي وكيل اللاعبين، إدارة الكرة المصرية وجاء ذلك بعد تراجع نتائج الفرق المصرية الفترة الأخيرة، وخسارة الأهلي أمام صن داونز بنتيجة 5-2 ، في دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

 

نادر شوقي وكيل اللاعبين: الكرة المصرية محتاجة دش وشوية صابون ونسلك البلاعة

 

وكتب نادر شوقي عبر صفحته الشخصية علي موقع "تويتر": "صباح الخير، أكيد الحل مش في مهاجم تدفع فيه 4 مليون دولار"، متابعاً: "الكرة المصرية محتاجة دش وشوية صابون، ونسلك البلاعة".

 

وفي سياق آخر، وجه الإعلامي أحمد شوبير رسائل قوية إلى جماهير النادي الأهلي، وذلك  بعد الهزيمة الثقيلة التي تعرض لها الأهلي أمام صن داونز الجنوب إفريقي بنتيجة 2 - 5 في المباراة التي جمعتهما أمس في جنوب إفريقيا، ضمن منافسات الجولة الرابعة لدور المجموعات في دوري أبطال إفريقيا.

 

وقال أحمد شوبير عبر صفحته الرسمية بموقع "تويتر": "متعودتش ادخل في جدل مع الآراء والتعليقات لأن كل واحد حر في رأيه والآراء معظمعها ليها كل الاحترام وكلامي ليس دفاع عن اشخاص أيا كانوا ولكن واضح إن الغضب شديد جدا بسبب الشكل المُهين للفريق ولكن العقل مطلوب جدا لتخطي الأزمه خصوصا وانه لسه في بطولات في المتناول".

 

وأضاف أحمد شوبير: "اغضب من مجلس الاداره حقك ازعل من اللاعبين برضه حقك اتضايق من المدرب برضه حقك.. لكن تنقلب وتدمر في ناديك ده عمره مايكون حقك"

 

ومن جانب آخر، وجه الإعلامي أحمد شوبير، انتقادات عنيفة للاعبي الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، وذلك  بعد الهزيمة الثقيلة التي تعرض لها الأهلي أمام صن داونز، وقال أحمد شوبير في تصريحات إذاعية، "مفيش فرقة، مفيش أداء، مفيش انسجام، مفيش أي حاجة، هل الدوري عندنا خادع؟ ايه المنظر ده؟ لم نستطع تمرير 3 أو 4 تمريرات، ديانج لم يستطع تمرير الكرة، محمد عبد المنعم وياسر عبد المنعم قدما أسوأ مبارياتهما، يا خبر أبيض على الوحاشة! ايه الشكل السيء ده".

 

وأضاف أحمد شوبير، "ايه المنظر المهين اللي ظهر عليه الأهلي في الماتش ده، كنت بتنمى الحكم يصفر بدري علشان صن داونز ميسجلش تاني والنتيجة تكبر عن كده، ماتش امبارح شهد استحواذ غير مسبوق ضد الأهلي، ولاعيبة صن داونز كانوا بيلعبوا زي ما هما عايزين".

 

واستكمل أحمد شوبير تصريحاته قائلاً، "مفيش أي أعذار، الأهلي ياما لعب ماتشات الساعة 3 العصر، والتحكيم كان رائع ولم تكن هناك ركلة جزاء لـ محمد شريف".

 

واختتم أحمد شوبير، "صن داونز لن يفوز على الهلال السوداني، والأهلي فرصه أصبحت صعبة جداً جداً، جميع الفرق في إفريقيا بتفكر في خروج الأهلي من دور المجموعات لعدم الاصطدام به في الأدوار الإقصائية، وصن داونز يقول أكسب الهلال وألاقي الأهلي في النهائيات؟".