السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

تشكيل مانشستر يونايتد المتوقع ضد ساوثهامبتون في الدوري الإنجليزي.. راشفورد أساسياً

الأحد 12/مارس/2023 - 01:01 م
راشفورد
راشفورد

يواجه فريق مانشستر يونايتد، اليوم الأحد، نظيره ساوثهامبتون، على ملعب "أولد ترافورد" معقل الشياطين الحمر، ضمن منافسات الجولة السابعة والعشرين من بطولة الدوري الإنجليزي للموسم الجاري.

 

تشكيل مانشستر يونايتد المتوقع ضد ساوثهامبتون في الدوري الإنجليزي.. راشفورد أساسياً

 

وجاء تشكيل مانشستر يونايتد المتوقع كالأتي: حراسة المرمى: دي خيا، خط الدفاع: دالوت، فاران، لي مارتينيز، لوك شو، خط الوسط: كاسيميرو، فيجورست، كاسيميرو، خط الهجوم: برونو فيرنانديز، راشفورد، أنتوني.

 

وتنطلق صافرة المباراة في تمام الساعة الرابعة مساءً بتوقيت القاهرة، الخامسة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وتنقل المباارة عبر قناة beIN Sports 2 HD Premium، التابعة لشبكة قنوات بيين سبورتس القطرية، الناقل الحصري لدوري الإنجليزي.

 

ويسعي فريق مانشستر يونايتد اليوم لتعويض الضربة الموجعة التي تعرض لها من ليفربول، وتلقي سباعية نظيفة، في المباراة التي جمعتهما على ملعب آنفيلد ضمن منافسات الجولة الـ 26 من مسابقة الدوري الإنجليزي.

 

بينما أستطاع الشياطين الحمر أن يحجزوا مقعداً في دور الـ 8 من بطولة الدوري الأوروبي، بعد الفوز على ريال بيتيس، بأربعة أهداف مقابل هدف في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب "أولد ترافورد"، ضمن ذهاب دور الـ16 ببطولة الدوري الأوربي.

 

ويحتل مانشستر يونايتد المركز الثالث من جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، برصيد 49 نقطة، بعدما خاض 25 مباراة، فاز فى 15 لقاء منهم، وتعادل فى 4، وخسر 6 آخرين، وسجل لاعبيه 41 هدف، فيما سكنت شباكه 35 هدف.

 

بينما يتواجد ساوثهامبتون في المركز الـ 20 والأخير،  برصيد 21 نقطة، بعدما خاض 25 مباراة، فاز فى 6 منهم، وتعادل فى 3، وخسر 16 آخرين، وسجل لاعبيه 20 هدف، فيما سكنت شباكه 41 هدف.