الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

الوداد على بعد خطوة واحدة للتأهل إلى ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا

الأحد 12/مارس/2023 - 12:31 م
الوداد المغربي
الوداد المغربي

اقترب الوداد المغربي من التأهل إلى ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا، بعد تحقيقه الفوز علي نظيره بترو اتليتكو بطل أنجولا، ضمن منافسات الجولة الرابعة لدور المجموعات من البطولة.

 

الوداد على بعد خطوة واحدة للتأهل إلى ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا

 

وحقق الوداد فوزاً مستحقاً علي نظيره بترو اتليتكو بطل أنجولا، بنتيجة 2-0 ، في المباراة التي جمعت بينهما أمس السبت، ضمن منافسات الجولة الرابعة لدور المجموعات من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

 

وسجل اريسين زولا هدف الوداد الأول في الدقيقة 59 من عمر الشوط الثاني، وحسم بولي جونيور التقدم لفريقه بتسجيل الهدف الثاني في الدقيقة 90 بعدما استلم الكرة من زميله سيف الدين بوهرة.

 

ويقع الوداد المغربي في المجموعة الأولي من بطولة دوري أبطال إفريقيا التي تضم معه فريق شبيبة القبائل، وبترو اتليتكو إلى جانب فيتا كلوب، وجاء ترتيب المجموعة كالأتي: الوداد المغربي في المركز الأول برصيد 9 نقاط، بعد أن خاضوا 4 مباريات، حققوا الفوز في 3 وهزموا في واحدة، وفي المركز الثاني سبيبة القبائل برصيد 7 نقاط، من 4 مباريات، حقق الفوز في 2، وتعادل في واحدة وهزم في مثلها، وبترو اتليتكو في المركز الثالث، برصيد 4 نقاط، من 4 مباريات، حقق الفوز في مباراة واحدة، وتعادل في مثلها، وسقط في مبارتيين، وفي المركز الرابع، فيتا كلوب برصيد 3 نقاط، من 4 مباريات، فاز في مباراة واحدة، وخسر 3 منهم.

 

ترتيب المجموعة الأولى في دوري أبطال إفريقيا:
1 – الوداد المغربي 9 نقاط.

2 – شبيبة القبائل 7 نقاط.

3 – بترو أتلتيكو 4 نقاط..

4 – فيتا كلوب 3 نقاط.