الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

أرسنال يسعي لتعزيز صدارة الدوري الإنجليزي ضد فولهام

الأحد 12/مارس/2023 - 10:55 ص
آرسنال
آرسنال

يحل فريق آرسنال ضيفاً ثقيلاً على نظيره فولهام، اليوم الأحد، فى الساعة الرابعة عصراً بتوقيت القاهرة، الخامسة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، علي ملعب "كرافين كوتاج"، ضمن منافسات الجولة الـ 27 من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الجاري.

 

أرسنال يسعي لتعزيز صدارة الدوري الإنجليزي ضد فولهام

 

ويسعى آرسنال اليوم لمواصلة الانتصارات أمام فولهام، بعدما خطف فوزاً مستحقاً أمام بورنموث ضمن لقاءات الجولة 26 من الدوري النجليزي، بنتيجة 3-2، وأحرز الهدف الأول لنادي بورنموث فيليب بيليلنج فى الدقيقة الاولى، سجل الهدف الثاني لنادي بورنموث ماريس سينيس فى الدقيقة 57، وتقدم توماس بارتي بالهدف الأول لنادي آرسنال فى الدقيقة 62، وأحرز هدف التعادل لنادي أرسنال بن وايت فى الدقيقة 70، واختتم ريس نيلسون التسجيل بالهدف الثالث للجانرز فى الدقيقة 7 من الوقت بدل الضائع.

 

ومن جانب آخر يرغب الجانرز في توسيع الفارق أمام منافساه الأول مانشستر سيتي، الذي يلاحقه في صدارة الدوري الإنجليزي.

 

وتعادل فريق آرسنال إيجابياً مع سبورتنج لشبونة بهدفين لكل فريق، في المباراة التي جمعتهما على ملعب استاد "جوزيه ألفالادي"، في ذهاب دور الـ 16 من بطولة الدوري الأوروبي.

 

وافتتح ويليام ساليبا لاعب آرسنال تسجيل أهداف اللقاء في الدقيقة 22 من عمر أحداث الشوط الأول، وأدرك جونزالو هدف التعادل في الدقيقة 34، وفي الدقيقة 55 سجل جواو باولو لاعب سبورتنج لشبونة الهدف الثاني لفريقه، لينجح آرسنال في تسجيل التعادل في الدقيقة 62 بهدفًا خطًا عن طريق هيديماسا.

 

وفي هذا السياق، سقط فريق فولهام أمام برينتفورد بنتيجة 3-2، في اللقاء الذي جمعهما بالجولة الـ 26 من عمر الدوري الإنجليزي، وسجل أهداف برينتفورد ايثان بينوك، ايفان توني من ركلة جزاء وماثياس ينسين، في الدقيقة 6، 53، 85، علي الترتيب، بينما سجل هدفي فولهام مانور سولومون في الدقيقة 39 وكارلوس فينيسيوس في الدقيقة 99.

 

ويحتل فريق آرسنال صدارة  ترتيب الدوري الإنجليزي، برصيد 63 نقطة، بعدما خاض 26 مباراة، فاز فى 20 لقاء منهم، وتعادل فى 3، وخسر مثلهما، وسجل لاعبيه 59 هدف، فيما سكنت شباكه 25 هدف.

 

بينما يتواجد لونغبو في المركز الثامن،  برصيد 39 نقطة، بعدما خاض 26 مباراة، فاز فى 11 لقاء، وتعادل فى 6، وخسر 9 آخرين، وسجل لاعبيه 38 هدف، فيما سكنت شباكه 34 هدف.