الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

"الأهلي اتهان".. شوبير يهاجم لاعبي الأحمر بعد الهزيمة ضد صن داونز

الأحد 12/مارس/2023 - 10:00 ص
مصر تايمز

وجه الإعلامي أحمد شوبير، انتقادات عنيفة للاعبي الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، وذلك  بعد الهزيمة الثقيلة التي تعرض لها الأهلي أمام صن داونز الجنوب إفريقي بنتيجة 2 - 5 في المباراة التي جمعتهما أمس في جنوب إفريقيا، ضمن منافسات الجولة الرابعة لدور المجموعات في دوري أبطال إفريقيا.

 

"الأهلي اتهان".. شوبير يهاجم لاعبي الأحمر بعد الهزيمة ضد صن داونز

 

وقال أحمد شوبير في تصريحات إذاعية، "مفيش فرقة، مفيش أداء، مفيش انسجام، مفيش أي حاجة، هل الدوري عندنا خادع؟ ايه المنظر ده؟ لم نستطع تمرير 3 أو 4 تمريرات، ديانج لم يستطع تمرير الكرة، محمد عبد المنعم وياسر عبد المنعم قدما أسوأ مبارياتهما، يا خبر أبيض على الوحاشة! ايه الشكل السيء ده".

 

وأضاف أحمد شوبير، "ايه المنظر المهين اللي ظهر عليه الأهلي في الماتش ده، كنت بتنمى الحكم يصفر بدري علشان صن داونز ميسجلش تاني والنتيجة تكبر عن كده، ماتش امبارح شهد استحواذ غير مسبوق ضد الأهلي، ولاعيبة صن داونز كانوا بيلعبوا زي ما هما عايزين".

 

واستكمل أحمد شوبير تصريحاته قائلاً، "مفيش أي أعذار، الأهلي ياما لعب ماتشات الساعة 3 العصر، والتحكيم كان رائع ولم تكن هناك ركلة جزاء لـ محمد شريف".

 

واختتم أحمد شوبير، "صن داونز لن يفوز على الهلال السوداني، والأهلي فرصه أصبحت صعبة جداً جداً، جميع الفرق في إفريقيا بتفكر في خروج الأهلي من دور المجموعات لعدم الاصطدام به في الأدوار الإقصائية، وصن داونز يقول أكسب الهلال وألاقي الأهلي في النهائيات؟".

 

وفي وقت سابق، وجه الإعلامي أحمد شوبير، رسائل نارية، بعد خسارة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي أمام صن داونز، في بطولة دوري أبطال إفريقيا.

 

وقال أحمد شوبير عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، "ليس هناك أفضل من الصراحة، نساند ونؤيد في الصح ولابد من المواجهة عند الخطأ، إذا كان كولر واللاعبون يتحملون جزءا كبيرا من هزيمة الأهلي القاسية اليوم فالأكيد أن الجزء الأكبر والأخطر يقع على الإدارة برئاسة الخطيب".

 

وتابع نجم الكرة المصرية السابق: "هناك ملفات كثيرة لا بد من مواجهتها وقيام كل مسؤول بدوره الكامل حيالها والاعتذار للجماهير حال أي فشل فيها، من بين هذه الملفات ملف المحترفين وماذا قدموا للأهلي في السنوات الأخيرة، وملف فقدان الدوري المحلي موسمين متتاليين وملف الهزائم القارية الكارثية المتكررة، والجرح يلزمه تنضيف".