الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

"مدرب ضعيف وبيلعب بالبركة".. رضا عبدالعال يهاجم كولر بعد خماسية صن داونز

الأحد 12/مارس/2023 - 09:21 ص
مصر تايمز

شن رضا عبد العال، نجم الأهلي والزمالك الأسبق، هجوماً شديداً على السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي واللاعبين بعد الهزيمة الثقيلة التي تعرض لها الأهلي أمام صن داونز الجنوب إفريقي بنتيجة 2 - 5 في المباراة التي جمعتهما أمس في جنوب إفريقيا، ضمن منافسات الجولة الرابعة لدور المجموعات في دوري أبطال إفريقيا.

 

"مدرب ضعيف وبيلعب بالبركة".. رضا عبدالعال يهاجم كولر بعد خماسية صن داونز

 

وقال رضا عبد العال في تصريحات تلفزيونية، "الأهلي كان تايه أمام صن داونز من الألف للياء، ولم يأتِ من الأساس إلى ملعب المباراة، كما أن فريق صن داونز كان بإمكانه تسجيل عدد أكبر من الأهداف.. لاعبو الأحمر كانوا خارج الخدمة منذ اللحظة الأولى".

 

وأضاف رضا عبد العال: "مارسيل كولر المدير الفني للأهلي بدأ المباراة بتشكيل كارثي، وفتح الملعب بشكل غير مبرر، ويتحمل المسؤولية بنسبة 50 %، وكان من الأفضل الاعتماد على طريقة 4 – 4 – 2، وغلق المساحات أمام لاعبي صن داونز، الذين يتميزون بالسرعات الكبيرة".

 

وتابع رضا عبد العال، "كولر مدرب شخصيته ضعيفة وبيلعب بالبركة.. والإدارة متلومش غير نفسها علشان اتعاقدت مع مدرب ضعيف، كولر معندوش فكرة وصن داونز لو داس كان كسب تسعة".

 

واختتم رضا عبد العال تصريحاته قائلاً، "الأهلى بقى بيروح جنوب أفريقيا يشيل خمسة ويرجع، ومحمد الشناوي عارف انه هيغلط وهيلعب تاني ماتش ومحدش في الأهلي يقدر يقعده على الدكة".