الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

الزمالك يسعى لاقتحام المربع الذهبي عبر بوابة إنبي في الدوري اليوم

الأحد 12/مارس/2023 - 09:04 ص
مصر تايمز

يلتقي الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك مع إنبي في السابعة مساء اليوم، ضمن منافسات الجولة الـ 21 من عمر مسابقة الدوري العام.

 

الزمالك يسعى لاقتحام المربع الذهبي عبر بوابة إنبي في الدوري اليوم

 

ويستهدف الزمالك، الحصول على 3 نقاط ثمينة من إنبي، ليعود مجددًا إلى المربع الذهبي في جدول ترتيب الدوري المصري، حيث يفصله ثلاث نقاط عن الرابع الاتحاد، الذي خاض مباراة أكثر، بينما يرغب إنبي في الخروج من المباراة بنتيجة إيجابية لتعزيز آماله في البقاء.

 

وضمت قائمة الزمالك لمباراة إنبي اليوم كلاً من، حراسة المرمى: محمد عواد – محمد صبحي، الدفاع: حمزة المثلوثي – محمود حمدي "الونش" - محمد عبد الغني – حسام عبد المجيد – محمد طارق – أحمد فتوح، الوسط: محمد أشرف "روقا" – عمرو السيسي – نبيل عماد "دونجا" – سيد عبد الله "نيمار" – سيف جعفر – أحمد سيد "زيزو" - مصطفى شلبي - أحمد بلحاج - إبراهيما نداي، الهجوم: سيف الدين الجزيري – يوسف أسامة نبيه - سامسون أكينيولا.

 

وشهدت القائمة غياب عبد الله جمعة ومحمد عبد الشافي ومحمود "شيكابالا" وعمر جابر للإصابة، والمهاجم ناصر منسي للإيقاف، ومحمود شبانة ومصطفى الزناري لأسباب فنية.

 

ويحتل الزمالك المركز الخامس في جدول الدوري الممتاز برصيد 33 نقطة، بينما يتواجد إنبي في المركز الـ15 برصيد 17 نقطة.

 

 

قناة الزمالك تثير غضب شيكابالا بعد أنباء إصابته بمرض خطير
 

 

أبدى محمود شيكابالا قائد الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك غضبه الشديد بسبب الأخبار الكاذبة حول إصابته، والتي كان أخرها الجمعة.

 

وكانت قناة الزمالك كشفت أن محمود شيكابالا يعاني من نزلة برد شديدة أدت لإصابته بفيروس كورونا، ووجود تجلطات في الدم وصل نسبتها إلى 36% وهو أعلى من النسبه المحددة التي يجب أن تكون 6%.

 

ويرى شيكابالا أن تأخر نادي الزمالك في بيان رسمي يكشف فيه تفاصيل غيابه عن المشاركة في مباريات وتدريبات الفريق فتح الباب أمام الجميع للاجتهاد.

وكشف الدكتور محمد أسامة، طبيب الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، أن محمود عبد الرازق "شيكابالا"، قائد الفريق لا يعاني من أى إصابة فى الدم كما تم تداوله خلال الساعات الأخيرة.

 

وفي تصريحات عبر شاشة قناة نادي الزمالك قال الدكتور محمد أسامة إن شيكابالا شعر بإجهاد عضلي بعد آخر مباراة شارك فيها، وحصل بعدها على راحة لمدة 48 ساعة شعر بعدها اللاعب بإجهاد عام في جسده.

 

وأوضح طبيب الزمالك أن شيكابالا خضع لتحليل فيروس كورونا، وجاءت نتيجة التحليل سلبية، ليتم بعدها إخضاعه لتحاليل أخرى كشفت عن معاناته من بعض الالتهابات.

 

وأشار الدكتور محمد أسامة إلى أن الشائعات التي ترددت في الساعات الأخيرة عن إصابة شيكابالا بمرض خطير في الدم تسببت في حالة من الاستياء له، موضحًا أنه لا يعلن عن التفاصيل المرضية الخاصة بأي لاعب، ويكتفي بطمأنة الجماهير عن حالة اللاعب بمعلومات بسيطة دون الدخول في تفاصيل.