الجمعة 10 مايو 2024 الموافق 02 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

جوارديولا: الفرق تدافع بعمق ضد هالاند ونكافح لتسجيل المزيد من الأهداف

السبت 11/مارس/2023 - 11:16 م
بيب جوارديولا
بيب جوارديولا

تحدث الإسباني بيب جوارديولا المدير الفني لفريق مانشستر سيتي، عن فوز فريقه أمام كريستال بالاس، بهدف مقابل لا شيء، في اللقاء الذي جمع بينهما ضمن منافسات بطولة الدوري الإنجليزي لموسم 2022-2023.

 

وقال جوارديولا في المؤتمر الصحفي عقب نهاية المباراة: "في كل مرة نأتي إلى هنا كان الأمر صعبا للغاية دائما ما ينتابني هذا الشعور عندما نأتي إلى هنا نحن نكافح لأننا نريد تسجيل المزيد من الأهداف".

 

وأضاف: "لديهم أسلحة قوية، زاها وأوليسي وإيزي. إنهم مهاجمون رائعون ولديهم تهديد لا يُصدق. إنها مسألة صبر، كنا نعلم أنهم سوف يضيعون الوقت لذلك علينا أن نضغط للوصول للهدف".

 

وواصل: "كل شيء أسعدني، لقد دافعوا عن ستة لاعبين في منطقة الجزاء وكان لإرلينج هالاند رجلين لمراقبته ولدن جوندوجان واحدا".


واستطرد "الفرق تدافع بعمق ضد هالاند ألفاريز مهم للغاية ونحن بحاجة إليه. كنا بحاجة إليه في الوسط وكان لديه فرصة. جوندوجان لاعب استثنائي وحصل على ركلة الجزاء وهالاند فعل الباقي".

 

وتابع: "جواو كانسيلو غادر لذا ليس لدينا أظهرة. فقط كايل ووكر وسيرجيوجوميز والباقي ليسوا كذلك. نلعب بأربعة مدافعين ونحن أقوياء. إنهم لاعبون رائعون ولهذا دافعنا بشكل جيد.

 

واختتم: "بالطبع آرسنال يحظى بمسيرة رائعة في الموسم، ما زلنا هنا. حصد آرسنال 50 نقطة ولعبنا مباراة صعبة ذهابا ونجحنا في الفوز بها. علينا الآن أن نقدم كل ما لدينا يوم الثلاثاء ثم في المواجهة المقبلة آمل أن يعيش الاتحاد واحدة من أفضل الليالي التي عشناها ويمكننا فعل ذلك مرة أخرى".

 

فاز فريق مانشستر سيتي على نظيره كريستال بالاس بهدف نظيف، في المباراة التي جمعتهما اليوم السبت ضمن مباريات الجولة الـ27 من مسابقة الدوري الإنجليزي.

 

وسجل هالاند هدف الفوز للسيتيزنز في الدقيقة (77) من نقطة الجزاء.

 

وبهذه النتيجة يحتل مانشستر سيتي المركز الثاني من ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 61 نقطة، بفارق نقطتين عن المتصدر أرسنال، بينما  يحتل كريستال بالاس المركز الـ12 برصيد 27 نقطة.