الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

بايرن ميونخ يكتسح أوغسبورغ بخماسية في الدوري

السبت 11/مارس/2023 - 06:31 م
بايرن ميونخ
بايرن ميونخ

انتهت أحداث اللقاء الذي جمع بين بايرن ميونخ الذي يلعب ضمن صفوفه السنغالي ساديو ماني و أوغسبورغ، بفوز الأول بخماسية مقابل ثلاثة أهداف. اليوم السبت ضمن منافسات الجولة الرابعة والعشرين من عمر بطولة الدوري الألماني.

 

وانطلقت صافرة أحداث اللقاء الذي سيجمع بين بايرن ميونخ و أوغسبورغ في تمام الساعة الرابعة عصرًا بتوقيت القاهرة والخامسة والنصف بتوقيت مكة المكرمة والسادسة والنصف بتوقيت أبو ظبي.


وافتتح ميرجيم لاعب أوغسبورغ تسجيل أهداف اللقاء في الدقيقة الثانية من عمر أحداث الشوط الأول، ليهز شباك بايرن ميونخ مبكرًا، وفي الدقيقة 60 سجل أوغسبورغ الهدف الثاني له عن طريق ركلة جزاء، وسجل إرفين الهدف الثالث في الدقيقة الثالثة من عمر الوقت بدل ضائع.

 

وجاءت خماسية بايرن ميونخ عن طريق جواو كانسيلو وهدفين لبنيامين بافارد وساني والفونسو في الدقائق 15 و19 و35 و45 و74. بالترتيب.

 

تشكيل بايرن ميونخ أمام أوغسبورغ

حراسة المرمى: سومر

خط الدفاع: أوبا ميكانو، دي ليخت، بافار، كيميش.

خط الوسط: جنابري، ساني، ماني.

خط الهجوم: ديفيز، كانسيلو، موسيالا.

 

بايرن ميونخ يكتسح أوغسبورغ بخماسية في الدوري 

 

ومن ناحية أخرى تحدث توماس مولر لاعب فريق بايرن ميونخ الألماني، عن الأرجنتيني ليونيل ميسي ومنافسه الأول البرتغالي كريستيانو رونالدو، بعد فوز بايرن ميونخ على باريس سان جيرمان، في المباراة التي جمعت بينهما ضمن مباريات دور الـ16 من بطولة دوري أبطال أوروبا.

 

وقال توماس مولر في تصريحات نقلها الصحفي الإيطالي الموثوق فابريزو رومانو: "الأمور تسير على ما يرام دائما أمام ميسي على جميع المستويات من حيث النتائج، على مستوى النادي كان كريستيانو رونالدو مشكلتنا عندما كان في ريال مدريد".


 
وتابع: "كان أداء ميسي الفردي في كأس العالم مذهلاً، لقد حمل الفريق بأكمله، ليس من السهل اللعب في فريق مثل باريس سان جيرمان، من الصعب الحصول على توازن فريق جيد حقاً".