الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

محمد صلاح يقود هجوم ليفربول ضد بورنموث في الدوري الإنجليزي

السبت 11/مارس/2023 - 01:41 م
محمد صلاح
محمد صلاح

أعلن يورجن كلوب المدير الفني لنادي ليفربول المحترف ضمن صفوفه الدولي المصري محمد صلاح نجم منتخب مصر، تشكيل فريقه الذي سيخوض به مباراة اليوم أمام بورنموث، اليوم السبت علي ملعب "فيتاليتي".

 

وتنطلق صافرة أحداث اللقاء الذي سيجمع بين الفريقين في تمام الساعة الثانية والنصف ظهراً بتوقيت القاهرة، الثالثة والنصف عصراً بتوقيت مكة المكرمة، ضمن منافسات الجولة الـ 27 ، من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي "البريميرليج".

 

محمد صلاح يقود هجوم ليفربول أمام بورنموث في الدوري الإنجليزي 

 

حراسة المرمى: أليسون، خط الدفاع: أرنولد، كوناتي، فان دايك، روبيرتسون، خط الوسط: فابينيو، بايشيتش، إليوت، خط الهجوم: محمد صلاح، نونيز، جاكبو.

 

ويريد ليفربول الذي حصد 13 نقطة في أخر خمس مباريات من دون أن تمنى شباكه بأي هدف، مواصلة هذا الزخم عندما يحل ضيفاً على بورنموث حيث يدخل ليفربول المباراة منتشياً بفوز ساحق على غريمه التقليدي مانشستر يونايتد بسباعية نظيفة الأحد الماضي، في مباراة تألق فيها ثلاثي الهجوم المؤلف من المصري محمد صلاح، الذي بات أفضل هداف في تاريخ النادي بالدوري المحلي، والأوروجوياني داروين نونيز، والهولندي كودي جاكبو القادم حديثاً في سوق الانتقالات الشتوية من آيندهوفن، وسجل كل منهم ثنائية قبل أن يضيف البرازيلي روبرتو فيرمينو السابع.

 

ويتواجد ليفربول في المركز الخامس من جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، برصيد 42   نقطقة بعد ان حقق الفوز في 12 مباراة، من أصل 25، وتعادل في 6، وخسر 7 منهما ، وسجل لاعبي الريدز 47 هدف، واستقبلت شباكهم 28 هدف.


 
بينما يتواجد بورنموث في قاع جدول ترتيب الدوري ، برصيد 21 نقطة، بعد أن خاض 25 مباراة، حقق الفوز في 5 ، وتعادل في 6، وخسر 14 لقاء، وسجل لاعبيه 24 هدف ، في حين تلقي 51 هدف.