الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

جماهير صن داونز تتوافد على ملعب "لوفتوس فيرسفيلد" لدعم الفريق أمام الأهلي

السبت 11/مارس/2023 - 01:30 م
صن داونز
صن داونز

بدء جماهير صن داونز الجنوب إفريقي التوافد على ملعب، لدعم الفريق أمام النادي الأهلي، في دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا، اليوم السبت، في تمام الساعة الثالثة عصراً بتوقيت القاهرة، الرابعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، على ملعب "لوفتوس فيرسفيلد" فى مدينة "بريتوريا".

 

ويسعى صن داونز إلى تحقيق الفوز على حساب نظيره النادي الأهلي من أجل مواصلة نغمة الانتصارات في دوري أبطال أفريقيا، والاستمرار في صدارة ترتيب المجموعة للتأهل إلى دور ربع نهائي كأول المجموعة.

 

جماهير صن داونز تتوافد على ملعب "لوفتوس فيرسفيلد" لدعم الفريق أمام الأهلي

ويحتاج الأهلي إلى عدم الخسارة، من أجل الحفاظ على آماله في التأهل للدور ربع النهائي في بطولة دوري أبطال إفريقيا، حيث يحتل المركز الثالث في جدول ترتيب المجموعة الثانية برصيد 4 نقاط، خلف الهلال السوداني صاحب الصدارة برصيد 9 نقاط، وصن داونز صاحب الوصافة برصيد 7 نقاط.

 

وخسر الأهلى مباراته أمام الهلال السودانى في الجولة الثانية لدور المجموعات بهدف دون رد ثم تعادل مع صن داونز بطل جنوب أفريقيا بهدفين لكل فريق في الجولة الثالثة لدور المجموعات، ثم حقق أول انتصار على حساب القطن الكاميرونى بثلاثية دون رد في اللقاء المؤجل من الجولة الأولى لدور المجموعات.


وتنقل المباراة عبر قناة بي إن سبورتس 4  Bein sports 4 hd، التابعة لشبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية، التي تمتلك حقوق بث مباريات بطولة دوري أبطال إفريقيا، إلى جانب قناة أون تايم سبورتس الأرضية.