الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

محافظ الشرقية يطمئن على توافر السلع الغذائية والإستهلاكية بأسعار مخفضة أمام المواطنين

السبت 11/مارس/2023 - 12:29 م
مصر تايمز

اطمئن الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية من رؤساء المراكز والمدن والأحياء من توافر السلع الغذائية والاستهلاكية بمعارض (أهلا رمضان) المُقامة بمختلف مراكز ومدن المحافظة.

 

محافظ الشرقية يطمئن على توافر السلع الغذائية والإستهلاكية بأسعار مخفضة أمام المواطنين

 

وجه المحافظ رؤساء المراكز والمدن والأحياء بالتنسيق مع الجهات المعنية إدارات (التموين - الطب البيطري) بالمرور اليومي على معارض أهلاً رمضان للتأكد من صلاحية المنتجات المعروضة ومدى إلتزام التجار بعرض بضائعهم بأسعار مخفضة عن السوق لسد احتياجات المواطنين من مستلزمات شهر رمضان وعيد الفطر وإتخاذ ما يلزم قانونا حيال غير الملتزمين.

 

أوضح المحافظ أن معارض (أهلاً رمضان) المُقامة بجميع مراكز ومدن المحافظة بالتنسيق والتعاون مع الغرفة التجارية ووزارة التموين وجهاز تنمية المشروعات المتوسطة والصغيرة ومتناهية الصغر ، بهدف توفير كافة السلع الغذائية والإستهلاكية بأسعار مخفضة عن نظيرتها بالخارج تيسيراً على المواطنين ومحاربة إرتفاع الأسعار.

 

وتنفيذاً لتوجيهات المحافظ ، توجه رؤساء المراكز والمدن والأحياء (الإبراهيمية /الحسينية /فاقوس / مشتول السوق) بالتنسيق مع إدارتي التموين والطب البيطري للمرور على المعارض لمتابعة حركة البيع والشراء والتأكد من الإلتزام بالأسعار الاسترشادية المعلنة وجوده المنتجات المعروضه للبيع أمام المواطنين، والتنبيه في حاله عدم الإلتزام بالأسعار المحددة سيتم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال غير الملتزمين دون تهاون.