الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

موعد مباراة كريستال بالاس ضد مانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي

السبت 11/مارس/2023 - 11:42 ص
مانشستر سيتي
مانشستر سيتي

يشهد اليوم السبت، اللقاء الذي يجمع بين فريقي مانشستر سيتي وكريستال بالاس، علي ملعب سيلهورست بارك، ضمن منافسات بطولة الدوري الإنجليزي للموسم الجاري.

 

موعد مباراة كريستال بالاس ضد مانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي

 

وتنطلق المباراة في تمام الساعة السابعة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، الثامنة والنصف مساءً بتوقيت مكة المكرمة، ضمن منافسات الجولة الـ 27 ، من عمر الدوري الإنجليزي.

 

حقق فريق مانشستر سيتي فوزاً هاماً علي نظيرة نيوكاسل يونايتد ، بنتيجة 2-0، في المباراة التي جمعت بينهما علي ملعب "الاتحاد"، ضمن منافسات الجولة الـ 26 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

 

وسجل هدف مانشستر سيتي الأول فيليب فودين في الدقيقة 15 من عمر المباراة بعد تمريره من زميله رودريجو هيرنانديز، وجاء الهدف الثاني بقدم برناردو سيلفا، في الدقيقة 67 ، بعد استلامها من إيرلينج هالاند.

 

بينما شقط كريستال بالاس أمام أستون فيلا بهدف بلا رد، في المباارة التي جمعتهما في الجولة الـ 26، من عمر الدوري الإنجليزي، وسجل هدف المباراة يواكيم أندرسن لاعب كريستال بالاس، في الدقيقة 27، بعد خطأ في مرماه.

 

 

ويحتل مانشستر سيتي وصافه ترتيب الدوري الإنجليزي، برصيد 58 نقطة، جمعهم بعد ان لعب 26 مباراة، استطاع ان يحقق الفوز في 18 مباريات، وتعادل في 4، وخسر مثلهما، وسجل لاعبيه 66 هدف ، وتلقت شباكهم 25 هدف.

 

فيما يتواجد كريستال بالاس في المركز الـ 12، برصيد 27 نقطة، بعد أن خاض 25 مباراة، حقق الفوز في6، وتعادل في 9، وخسر 10، وسجل لاعبيه 21 هدف ، وتلقي 32 هدف.