السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

رضا عبدالعال: مروان عطية "معلم" ولو لعب بدماغه محدش يقدر عليه في الأهلي

السبت 11/مارس/2023 - 10:33 ص
رضا عبد العال
رضا عبد العال

أكد رضا عبدالعال، نجم الأهلي والزمالك السابق، أن مروان عطية، لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لم يقدم مع الفريق الأحمر المستوى الذي كان عليه خلال وجوده في الاتحاد السكندري.

 

رضا عبدالعال: مروان عطية "معلم" ولو لعب بدماغه محدش يقدر عليه في الأهلي

 

وتعاقد النادي الأهلي مع مروان عطية لاعب الاتحاد السكندري، خلال فترة الانتقالات الشتوية الأخيرة.

 

وقال رضا عبدالعال في تصريحات تلفزيونية، "مروان عطية، كان في الاتحاد السكندري (معلم)، وجاء للنادي الأهلي على ثلاثة لاعبين مميزين، لا يستطيع أي لاعب أن يلعب عليهم".

 

وأضاف: "مروان عطية، يجب أن يكون له بصمة في الملعب كي يشارك بشكل أساسي مع الأهلي وميضيعش مجهوده بالجري الكتير، أي لاعب بيجري كتير بيفقد حساسية الباص، ومروان، كان بيعرف يباصي وهو في الاتحاد، وفي الأهلي عاوز يبين للناس أنه لاعب مقاتل وأنه حمدي فتحي الجديد".


وتابع رضا عبدالعال: "مروان عطية، لو لعب كورة بدماغه هيبقى أفضل من حمدي فتحي وعمرو السولية، وإنما هو عاوز يبين للناس انه (النحلة اللي مبتهمدش)، فبيضيع الباص بتاعه، مروان عطية، عايش في دور المرمطون في الأهلي، ومبيعرفش يباصي بعد انتقاله للقلعة الحمراء، لو لعب كورته اللي كان بيلعبها في الاتحاد السكندري هيكون أعلى من حمدي فتحي والسولية".

 

الأهلي يرفع شعار "لا تراجع ولا استسلام" ضد صن داونز في دوري أبطال إفريقيا

 

يحل الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي ضيفاً ثقيلاً على صن داونز الجنوب إفريقي فى الثالثة عصر اليوم، السبت، على ملعب "لوفتوس فيرسفيلد" فى "بريتوريا" ضمن منافسات الجولة الرابعة لدور المجموعات في دوري أبطال أفريقيا.

 

ويحتاج الأهلي إلى عدم الخسارة، من أجل الحفاظ على آماله في التأهل للدور ربع النهائي في بطولة دوري أبطال إفريقيا، حيث يحتل المركز الثالث في جدول ترتيب المجموعة الثانية برصيد 4 نقاط، خلف الهلال السوداني صاحب الصدارة برصيد 9 نقاط، وصان داونز صاحب الوصافة برصيد 7 نقاط.

 

وخسر الأهلى مباراته أمام الهلال السودانى في الجولة الثانية لدور المجموعات بهدف دون رد ثم تعادل مع صن داونز بطل جنوب أفريقيا بهدفين لكل فريق في الجولة الثالثة لدور المجموعات، ثم حقق أول انتصار على حساب القطن الكاميرونى بثلاثية دون رد في اللقاء المؤجل من الجولة الأولى لدور المجموعات.