الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

سعد الصغير لـ طارق الشيخ: المفروض كل يوم أجيلك وأقعد تحت رجليك (فيديو)

الجمعة 10/مارس/2023 - 06:59 م
سعد الصغير وطارق
سعد الصغير وطارق الشيخ

حرص المطرب الشعبى سعد الصغير، على الاطمئنان على المطرب الشعبى طارق الشيخ، عقب إجرائه لعملية فى قدمه.

 

ونشر سعد الصغير، مقطع فيديو قصير، عبر حسابه الشخصى على موقع التواصل الاجتماعى الشهير "فيسبوك".

 

وقال سعد الصغير، أثناء الفيديو ربنا يشفيك وأقولها في كل مكان، استاذى المطرب الوحيد الشعبى  اللى طبلت معاه، وأنا بتأسفلك لأنى المفروض كل يوم أجيلك وأقعد تحت رجليك، وأتمنى من الله أن يشفيك وتخرج بالسلامة وتعود لجمهورك".

 

 

 

أزمة سعد الصغير وتقبيل قدم اراقصة شمس

 

ومن جانب آخر، سبق ونشرت الراقصة شمس، مقطع فيديو لطليقها سعد الصغير، وذلك عبر حسابها الشخصى على موقع التواصل الاجتماعى "فيسبوك".

 

وعلقت الراقصة شمس، على الفيديو قائلة :"اثبات واعتراف من الكذاب السايكو اني مظلومه من (الشاذ جنسيا) سعديه سعد الصغير، بتاع الاثار والسلاح وباذن الله هاخد حقي في كل الا قاله عليا يالا بينا بقي شير للدنيا كلها خلي الناس تعرف حقيقته".

 

ونشرت أيضًا الراقصة شمس، صوره لسعد الصغير وهو يقبل قدمها، والذى سبق وظهر سعد فى برنامج "مع الفارس" الذى يقدمه الإعلامى نزار الفارس.

 

وأكد سعد الصغير، خلال حواره على هذه الصورة فى وقت سابق، أنه لم يكن في وعيه أثناء تصوير هذا الفيديو، مشيرا إلى إنه لا يشرب مخدرات، ولكنه في هذا اليوم شرب مشروب غير طبيعي.

 

 

 

وأوضح سعد الصغير، أنه كان يجلس في كافية به أكثر من 30 شخص، لذا هو لم يكن في وعيه وإلا لم يكن يفعل ذلك.

 

 

 

وتابع سعد الصغير، قائلًا : "أنا استغفرت ربنا وطلعت اعتذرت، وهي رقاصة واللي يسيب جسمه يعمل أي حاجة وأنا كنت طالع لسه ومكنتش أعرف حاجة".