السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

عمرو محمود ياسين: إدارة مهرجان القاهرة السينمائي لاتعلم قيمة والدي

السبت 05/ديسمبر/2020 - 07:07 م
عمرو محمود ياسين
عمرو محمود ياسين

نشر الفنان عمرو محمود ياسين على موقع التواصل الاجتماعي " فيس بوك" منشورًا، وكتب معلقًا: " ناس  محترمة ومحبة لتاريخ  والدي  رحمة الله عليه .. الفنان الراحل محمود ياسين بتسألني وتتسائل عموما".

وتابع: " كيف لا يكرم مهرجان القاهرة السينمائي وهو المهرجان الأول و الرسمي  لمصر  اسم الفنان محمود  ياسين بهذه الدورة  وقد رحل قبل انطلاق المهرجان بحوالي  40 يوم؟.. وأنا لا أملك إجابة عن  هذا  الامر.. و ان كان  قد سبق في دورات سابقه و في عهد ادارت اخرى ان اهدت ادارة المهرجان دورتها لاسماء نجوم كبيره رحلوا  في نفس العام".

واستطرد: " ولكن ربما  لا تعلم إدارة  مهرجان "السينما" الحالية  قيمة  محمود ياسين "السينمائية "  وأنه هو أحد روادها الذي قدم  ما يقارب ال   170 فيلم، وعليه  يفترض عندما يرحل عن دنيانا قبل انطلاق المهرجان ببضعة اسابيع أن نرى  بالافتتاح شيء ما .. إشارة  ما لرحيل أحد ايقونات السينما المصريه والعربيه..  ولكن البعض يبدو و كأنه لا يعلم..أو لا يعرف..  او غير مهتم  او غير مدرك.. او اي حاجه".

وأنهي عمرو محمود ياسين كلامه: " عموما اسم محمود ياسين محفور في ذاكرة و وجدان  كل محب للسينما.. ولكن  وجب التعقيب على هذا الامر بعد أن اثير من خلال محبيه و جمهوره .. رحم الله الوالد واسكنه فسيح جناته.. آمين".