الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

مدرب صنداونز: نحاول دائما الفوز في كل المباريات

الجمعة 10/مارس/2023 - 07:07 م
رولاني موكوينا
رولاني موكوينا

تحدث رولان موكوينا مدرب صنداونز في المؤتمر الصحفي لمبارة الأهلي التي عقد اليوم الجمعة قائلا: بألتاكيد ستكون مباراة جيدة وكل فريق أمامه مهام ليلعب من أجلها في المجموعة ويتبقي لنا ثلاث مباريات ويجب أن نعمل بشكل جيد والمنافس فريق قوي.

 

وأكمل موكوينا " نركز أن نلعب بطريقتنا المعتادة، وعلينا أن نبذل قصاري جهدنا للتأهل إلى الدور المقبل، فلا يوجد شيء سيقدم لنا على طبق من فضة".

 

وواصل، نحاول دائما الفوز في كل المباريات، وأحاول جلب عقلية الفوز للفريق.

 

صن داونز يختتم تدريباته استعدادا لمواجهة الأهلى فى دوري أبطال افريقيا

 

واختتم نادي صن داونز الجنوب إفريقي تدريباته عصر اليوم على ملعب "لوفتس فيرسيفيلد" استعدادا لمواجهة الأهلي في الثالثة عصر غداً السبت، ضمن منافسات الجولة الرابعة لدور المجموعات في بطولة دوري أبطال إفريقيا.

 

وخاض لاعبو نادي صن داونز تدريبات بدنية فى مران اليوم من أجل رفع الحمل البدني للاعبين قبل مواجهة الأهلى في دوري أبطال إفريقيا.
 
وأدي لاعبو الفريق تقسيمة قوية من أجل تطبيق اللاعبين بعض الجمل الخططية و التكتيكية التي يمكن اللاعبين تطبيقها خلال المباراة.

 

محمد الشناوي: خبرات اللاعبين قادرة على التعامل مع ضغط المباريات

 

من جانبه أكد محمد الشناوي، حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إن الفريق استعد بشكل جيد لمباراة صن داونز غدا، وأنه يأمل أن يكون التوفيق حليف الفريق ويحقق الفوز في المباراة ويحصل على الثلاث نقاط.

 

وأضاف الشناوي عبر المؤتمر الصحفي الذي أقيم اليوم: "نعلم أن مباراة الغد صعبة، خاصة أن التوفيق لم يحالفنا في المباراة الأولى التي أقيمت بالقاهرة وانتهت بالتعادل الإيجابي، لذا نبحث عن الفوز في مباراة الغد".

 

واختتم الشناوي تصريحاته بالتأكيد على أن جميع اللاعبين في حالة من التركيز الشديد، ويأمل هو وزملاؤه في تحقيق الفوز خلال مباراة الغد، فجميع اللاعبين يعلمون أهمية دوري أبطال إفريقيا للأهلي ولجماهيره.