السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

وكيل "صحة" البحيرة يفتتح أولى الدبلومات المهنية التدريبية للعاملين بالصحة

الجمعة 10/مارس/2023 - 04:58 م
مصر تايمز

افتتح الدكتور هاني جميعة وكيل وزارة الصحة بالبحيرة، أولى الدبلومات المهنية التى تنفذها أكاديمية السادات للعلوم الإدارية بقاعة التدريب بديوان عام المديرية (دبلوم ادارة الجودة الشاملة فى منشآت الرعاية الصحية)، لمجموعة جديدة من الدارسين، فى حضور السادة القائمين على تنفيذ الدبلومات العلمية من الأكاديمية، وسط إقبال كبير من الدارسين والدارسات.

وبحضور المحاضر الدكتور  ياسر وجيه نائب مدير المعهد الفني الصحي بالمنصورة، حيث يأتي هذا فى إطار التعاون المثمر بين مديرية الشئون الصحية بالبحيرة ، وبين أكاديمية السادات للعلوم الإدارية بالإسكندرية، وطبقًا لبروتوكول التعاون الذى وقعه الأستاذ الدكتور هاني جميعه ، مع القائمين على العمل بالأكاديمية .

وفى كلمته أمام الحضور، رحب  الدكتور هانى جمعية بوجود الدكتور ياسر وجيه في محافظة البحيرة، مشيدًا بجهود المشاركين بالدراسة وحرصهم على تنمية قدراتهم ومهاراتهم.

وقدم الشكر والترحيب لفريق الأكاديمية، على اتاحة هذه الفرصة العظيمة للدارسين بديوان المديرية بالقرب من سكنهم، دون تكبدهم عناء ومشقة السفر، مؤكدًا على أهمية قياس تأثير الدراسات العليا الإدارية من خلال الواقع العملي بجهات عمل كل مشارك، وليس الاكتفاء بالحصول على الشهادة فقط.

وتمنح أكاديمية السادات الدارسين من منسوبي مديرية الصحة بالبحيرة، عدة دبلومات مهنية مختلفة، مع تقديم خصم خاص عند الحجز لتلك الدبلومات لمنسوبي المديرية وفق البروتوكول المبرم بين الأكاديمية والمديرية.

مثل الدبلوم المهني التدريبي فى التغذية العلاجية فى منشآت الرعاية الصحية، والدبلوم المهني التدريبي فى ادارة المستشفيات، والدبلوم المهني التدريبي فى تنمية وإدارة الموارد البشرية، والدبلوم المهني التدريبي فى مكافحة العدوى، وكذلك الدبلوم المهني التدريبي فى ادارة الجودة الشاملة، والدبلوم المهني التدريبي فى ادارة السلامة والصحة المهنية بالمستشفيات.

علمًا أن الدراسة تتم فى قاعة التدريب بمديرية الصحة الجديدة بدمنهور، حسب المواعيد المحددة لكل دبلومة.