الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وصن داونز في دورى أبطال إفريقيا

الجمعة 10/مارس/2023 - 04:29 م
الأهلي وصن داونز
الأهلي وصن داونز

يستعد الفريق الاول بالنادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق لمواجهة نظيره صن داونز الجنوب إفريقيا، في اللقاء المقرر له غدًا السبت، ضمن منافسات بطولة دوري أبطال إفريقيا.

 

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وصن داونز في دورى أبطال إفريقيا
 


وتنطلق المباراة في تمام الساعة الثالثة عصراً بتوقيت القاهرة، الرابعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة ضمن منافسات ذهاب الجولة الرابعة لدور المجموعات في بطولة دوري أبطال إفريقيا.

 

 

وستنقل المباراة عبر قناة بي إن سبورتس4 Bein sports 4hd، التابعة لشبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية، التي تمتلك حقوق بث مباريات بطولة دوري أبطال إفريقيا.

من خلال التردد التالي: قمر صناعي: نايل سات، التردد: 11054، الاستقطاب: أفقي، الترميز 27500، تصحيح الخطأ: 2/3، إشارة ارسال البث DVB-S2، معدل تردد الموجة 8PSK، مشفرة.

 

ومن المقرر أن يكون علي محمد علي معلقًا علي أحداث مبارة الأهلي وصن داونز في دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا المقرر لها غدا.

 

ويسعى الأهلي لإدراك حظوظه في التأهل، بعدما حقق الأهلي فوزاً هاماً علي نظيره القطن الكاميروني بثلاثية نظيفة، في اللقاء الذي جمعهما على ملعب "الأهلي والسلام"، ضمن منافسات الجولة الأولي من دور المجموعات في دوري أبطال إفريقيا.

 

سيناريوهات تأهل الأهلي إلى الدور ربع نهائي من دوري أبطال أفريقيا

 

السيناريو الأول والأضمن للمارد الأحمر هو الفوز في المباريات الثلاث المتبقية والتأهل كمتصدر لمجموعته دون النظر لبقية نتائج المباريات.

 

وفي حالة تعثر الأهلي بالتعادل في جنوب أفريقيا، سيتعين عليه الفوز على القطن في الكاميرون والهلال في القاهرة، مع ضرورة خسارة أو تعادل الهلال مع صن داونز.


إذا خسر الفريق الأحمر من صن داونز، سيتعين أن يخسر أو يتعادل الهلال مع نظيره الجنوب أفريقي، على أن يفوز الأهلي على القطن، ثم يفوز على الهلال بفارق أكثر من هدف للتأهل إلى الدور التالي.


لكن الخسارة أمام صن داونز غدا، ثم فوز الهلال على النادي الجنوب أفريقي في السودان، ستعني رسميًا نهاية رحلة كتيبة مارسيل كولر بدوري الأبطال.

 

وجاء ترتيب مجموعة الأهلي في دوري أبطال إفريقيا كالأتي:

المركز الأول: صن داونز الجنوب أفريقي برصيد 7 نقاط
المركز الثاني: الهلال السوداني برصيد 6 نقاط
المركز الثالث: الأهلي برصيد 4 نقاط
المركز الرابع: القطن الكاميروني بلا نقاط