الأحد 12 مايو 2024 الموافق 04 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

صن داونز ضد الأهلي.. كشف حساب كولر مع الأحمر قبل موقعة الحسم

الجمعة 10/مارس/2023 - 04:18 م
كولر
كولر

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاهلي بقيادة السويسري مارسل كولرلمباراة صن داونز الجنوب أفريقي، الساعة الثالثة عصراً غد السبت، على استاد "لوفتوس فيرسفيلد"، ضمن الجولة الرابعة في دور المجموعات ‏ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

 

صن داونز ضد الأهلي.. كشف حساب كولر مع الأحمر قبل موقعة الحسم

 

و فاز المارد الأحمر بنتيجة 2/1 علي فريق المقاولون العرب   في المباراة التي جمعتهما علي ملعب "الأهلي والسلام"، ضمن الجولة ال17 من منافسات الدوري المصري الممتاز.

 

يعاني الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي من الإصابات، قبل مواجهة القطن الكاميروني، حيث طالت الإصابات 5 لاعبين داخل، وهم: حسين الشحات، عمرو السولية، أحمد عبدالقادر ، محمود متولي، خالد عبد الفتاح.

 

أرقام كولر مع الأهلي قبل مواجهة صن داونز في دوري ابطال افريقيا

 

لعب السويسرى مارسيل كولر، مع الأهلي 18 مبارة في الدورى هذا الموسم، حقق الفوز في 32، وتعادل 5، ولم يعرف الأهلي طعم الخسارة في الدورى مع كولر، ويتصدر ترتيب الدوري المصري، وسجل الأهلي في الدورى تحت قيادة كولر، 32هدفا، بينما أستقبلت شباكه 7 أهداف.

 

بينما لعب الأهلي في دورى أبطال أفريقيا تحت قيادة كولر، 5 لقاءات، حقق الفوز في 3مباريات، وخسر في لقاء، وتعادل أيضا في مبارة، وسجل الأهلي 9 أهداف، بينما أستقبلت شباكه 3أهداف، حيث يمتلك الفريق 4نقاط ويحتل المركز الثالث في مجموعته بدورى أبطال أفريقيا.

 

و في كأس العالم للأندية، لعب المارد الأحمر 4 لقاءات، حقق الأهلي الفوز في مباراتين، وخسر في مباراتين، سجل الفريق 7 أهداف، وأستقبلت شباكه 8 أهداف، وأحتل الأهلي المركز الرابع في المحفل العالمى.

 

وحقق الفريق الأحمر تحت قيادة السويسرى بطولة السوبر المصري علي حساب الزمالك، بالفوز عليه بهدفين دون رد، في المباراة التي جمعتهما في أبو ظبي علي ملعب "هزاع بن زايد".

 

ويعد أحمد عبد القادرلاعب الاهلي هو أكثر من سجل أهداف مع المارد الاحمر تحت قيادة مارسيل كولر في كل البطولات "7" أهداف، وعلي معلول أكثر من صنع أهداف تحت قيادة مارسيل كولر في كل البطولات مع الأهلي، صنع "10"أهداف، يليه حسين الشحات بصناعة "7" أهداف.