الأربعاء 08 مايو 2024 الموافق 29 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

الزمالك يواجه شبح إيقاف القيد بسبب خالد بوطيب.. اعرف التفاصيل

الجمعة 10/مارس/2023 - 11:43 ص
جانب من مباراة الزمالك
جانب من مباراة الزمالك والترجي

كشف عامر العمايرة، خبير اللوائح الرياضية، اليوم الجمعة أن نادي الزمالك مهدد بتوقيع غرامة مالية عليه بسبب المغربي خالد بوطيب، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة البيضاء السابق.

 

الزمالك يواجه شبح إيقاف القيد بسبب خالد بوطيب.. اعرف التفاصيل

 

وقال عامر العمايرة في تصريحات تلفزيونية،  "المحكمة الرياضية الدولية ستصدر قراراها في قضية خالد بوطيب، خلال شهر مارس الجاري أو في منتصف إبريل المقبل على أقصى تقدير، لو تم رفض استئناف الزمالك وتأييد القرار، الزمالك سيكون مطالبًا بدفع للاعب 2 مليون و700 ألف دولار بخلاف الفوائد، لذلك سيتخطى الرقم 3 ملايين دولار"، مضيفاً، "قرار المحكمة الرياضية سيكون نهائيًا ولا يجوز للزمالك الطعن عليه"، مشدداً أنه في حال لم يقم الزمالك بسدادها في خلال شهر سيتم إيقاف قيد الفريق 3 مواسم. 

 

الزمالك يبدأ خطوات تسويق سامسون اكينولا
 

من ناحية أخرى، أعلن الإعلامي أحمد شوبير، أن نادي الزمالك قرر البحث عن عرض لرحيل اللاعب سامسون اكينولا خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

 

وقال أحمد شوبير في تصريحات إذاعية، "سامسون أكينولا آماله انتهت داخل نادي الزمالك، خصوصا بعد التعاقد مع ناصر منسي، الذي لم يحصل على فرصته كاملة إلى الآن، والزمالك قرر بشكل رسمي البحث عن عرض لرحيل اللاعب مع نهاية الموسم الحالي".