الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

الدوري السعودي.. صراع المربع الذهبي يشعل مواجهة التعاون والهلال

الجمعة 10/مارس/2023 - 10:44 ص
الهلال السعودي
الهلال السعودي

يحل الهلال ضيفًا ثقيلًا على نظيره التعاون، مساء اليوم الجمعة ضمن منافسات الجولة العشرين من عمر مسابقة الدوري السعودي للمحترفين لموسم 2022-2023، في مباراة قوية تشهد صراع الفريقين على التواجد بالمربع الذهبي في البطولة المحلية.

 

الدوري السعودي.. صراع المربع الذهبي يشعل مواجهة التعاون والهلال

 

وتقام احداث اللقاء الذي يجمع بين الهلال والتعاون في تمام الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت القاهرة والثامنة والنصف مساء بتوقيت مكة المكرمة والتاسعة والنصف مساء بتوقيت ابوظبي، على استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية.

 

ويتواجد التعاون بالمركز الرابع بترتيب جدول الدوري السعودي برصيد 34 نقطة فقط، جمعهم من 19 مباراة حقق الفوز في 10 وتعادل في 4 وتلقى الهزيمة 5 مباريات.

 

بينما يتواجد الهلال السعودي بالمركز الخامس برصيد 33 نقطة حتى الان بعدما خاض 17 مباراة حقق الفوز في 9 وتعادل في 6 وتلقى الهزيمة في مباراتين فقط، ولديه مواجهتين مؤجلتين بيبب المشاركة في دوري ابطال اسيا.

 

وفاز فريق الفتح على نظيره الهلال السعودي، بهدفين مقابل هدف في اللقاء الذي جمعهما على ملعب الأمير فيصل بن فهد، ضمن لقاء مؤجل من الجولة الثامنة عشر من مسابقة دوري روشن السعودي.

 

أحرز كريستيان تيلو الهدف الأول في الدقيقة (40)، وأضاف خالد عيسى الغنام الهدف الثاني في الدقيقة (80) من عمر احداث الشوط الثاني، وجاء الهدف الوحيد من صالح الشهري لفريق الهلال السعودي في الدقيقة (90+4) من زمن المباراة.

 

وجاء تشكيل الهلال السعودي كالتالي: حراسة المرمى: عبدالله المعيوف، خط الدفاع: محمد البريك ، خليفة الدوسري ،علي البليهي ،جانج هيون سو، خط الوسط: جوستافو كويلار ،محمدكنو ،ميشيل ديلجادو، خط الهجوم :سالم الدوسري ،إيجالو ،عبدالله الحمدان.