الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

انتر ميلان يستعد لمطاردة نابولي من الصدرة على حساب سبيزيا

الجمعة 10/مارس/2023 - 10:15 ص
انتر ميلان
انتر ميلان

يستضيف سبيزيا الايطالي نظيره انتر ميلان ، اليوم الجمعة ضمن منافسات الجولة السادسة والعشرون من عمر بطولة الدوري الايطالي لموسم 2022-2023 ، على ملعب "ألبرتو بيكو".

 

وتنطلق صافرة احداث اللقاء الذي يجمع  بين سبيزيا وانتر ميلان في تمام الساعة العاشرة الا ربع مساء بتوقيت القاهرة والحادية عشر الاربع مساء بتوقيت مكة المكرمة، والثانية عشر الاربع مساء بتوقيت ابوظبي.

 

انتر ميلان يستعد لمطاردة نابولي من الصدرة على حساب  سبيزيا

 

ويتواجد الانتر في وصافة ترتيب جدول الدوري الايطالي برصيد 50 نقطة، بفارق 15 نقطة عن نابولي صاحب الصدارة، بعدما خاض 25 مباراة حقق الفوز في 16 مباراة وتعادل في 2 وتلقى الهزيمة في 7 لقاءات.

 

بينما يتواجد سبيزيا بالمركز السابع عشر برصيد 21 نقطة فقط حتى الان، جمعهم من 25 مباراة حقق الفوز في 4 وتعادل في 9 وتلقى الهزيمة 12 مباراة حتى الان، لذلك يسعى الى تحقيق الفوز على حساب الانتر لتعديل مساره في بطولة الدوري الايطالي.

 

ويسعى انتر ميلان لمواصلة نغمة الانتصارات اليوم في الدوري الايطالي على حساب  سبيزيا لمطاردة نابولي من الصدرة الايطالية، وتحقيق نتائج ايجابية.

 

فاز فريق إنتر ميلان على نظيره ليتشي، بهدفين دون رد في اللقاء الذي جمعهما على ملعب "سان سيرو جوزيبي مياتزا"، فى الجولة الـ25 من بطولة الدوري الإيطالي.

 

وسجل الهدف الأول هنريخ مخيتريان الهدف الأول في الدقيقة(29) من عمر احداث الشوط الأول،  وأضاف الهدف الثاني لاوتارو مارتينيز في الدقيقة (53).