الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

وزير الصحة يكرم منسق المبادرات الرئاسية بالبحيرة

الجمعة 10/مارس/2023 - 09:28 ص
مصر تايمز

تتويجًا للإنجازات التى حققتها مصر بكافة مجالات العمل التى تمس المرأة ، وعلى رأسها ملف رعاية المرأة وأسرتها صحيًا ، من خلال حصول كل سيدة مصرية على أفضل خدمة طبية وعلاجية ذات جودة ، عن طريق المبادرات والحملات الصحية وعلى رأسها مبادرة السيد رئيس الجمهورية لدعم صحة المرأة ، تحت شعار (100 مليون صحة) .

 

وزير الصحة يكرم منسق المبادرات الرئاسية بالبحيرة 

 

حيث قام  الدكتور  خالد عبد الغفار وزير الصحة والسكان بتكريم الدكتورة  ايمان عماره  المنسق العام للمبادرات الرئاسية بالمديرية ، بناءً على ترشيح الوزارة لما حققته مديرية الصحة بالبحيرة من انجاز فى مبادرة صحة المرأة .

 

وكذلك قام بتكريم  منى عصام  مسئول الرائدات بالإدارة الصحية بدمنهور ، التى تم اختيارها من قبل المديرية  لتكريمها  عن دور الرائدات بالمبادرة .

 

هذا وقد وجه  الدكتور هاني جميعه وكيل وزارة الصحة بالبحيره التحية والتقدير للدكتورة إيمان عماره ولجميع الفرق المشاركة فى المبادرات الرئاسية المختلفة بالمحافظة ، متمنيا للجميع دوام التوفيق والنجاح .


وأكد أن هذا التكريم يأتى نتاج جهد متميز من الجميع بذلوه لدعم صحة جميع المواطنين بالمحافظة، مثنيا على دور كافة العاملين بقطاع الصحة ، ومشيدًا بدور الوزارة فى دعم القطاع الصحي بالبحيره بكل احتياجاته .

 

كما قدم  الدكتور حموده الجزار وكيل المديرية التهنئة على هذا التكريم لجميع فريق المبادرات الرئاسية بالمديرية والإدارات التابعة .

 

وأكد أن جميع العاملين بالمبادرات على مستوى المحافظة ، يستحقوا الإشادة على ما قدموه من أعمال ، وما بذلوه من جهد ، مما كان له أثر ايجابي ومردود متميز حتى نال القائمون عليها تلك الإشادة وهذا التكريم .

 

وتحدثت الدكتورة ايمان عمارة بأن التكريم جاء تتويجا للمجهود والدعم اللا محدود من  الدكتور وكيل الوزارة و الدكتور وكيل المديرية ، واستكمالاً لمسيرة الدكتور  مصطفى عبدالمعطي المنسق السابق للمبادرات ، ووجهت الشكر والدرع لكل الفرق المشاركة بالمبادرة لما بذلوه من جهد وتفاني في العمل ، منذ انطلاق المبادرة وعلى مدار أربع سنوات .