السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

مران الزمالك.. تأهيل الأساسين أمام الترجي استعدادًا لمواجهة إنبي

الخميس 09/مارس/2023 - 07:50 م
الزمالك والترجي
الزمالك والترجي

خاض لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك الأساسيين الذين شاركوا في مباراة الترجي التونسي الأخيرة بدوري أبطال أفريقيا، مجموعة من التدريبات التأهيلية على هامش المران الجماعي للأبيض اليوم الخميس، الذي أقيم على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة بمقر القلعة البيضاء استعدادا لمباراة إنبي المقبلة في الدوري.

 

وأدى لاعبو الفريق مجموعة من التدريبات الخفيفة و الإطالات وفقا  للبرنامج الموضوع من الجهاز الفني للفريق، منعا لتعرض اللاعبين للارهاق.

 

واستأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريباته الجماعية اليوم الخميس، استعدادا لمواجهة إنبى المقرر لها يوم الأحد المقبل،  باستاد القاهرة الدولي ضمن منافسات الجولة الحادية و العشرين لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

 

حصل لاعبي الفريق الأبيض، على راحة من التدريبات بقرار من البرتغالي جوسفالدو فيريرا أمس الأربعاء، عقب الفوز على الترجي التونسي بنتيجة 3 - 1 في المباراة التي جمعتهما بملعب "برج العرب"، في بطولة دوري أبطال إفريقيا.


 
ونجح سيف فاروق جعفر في تسجيل الهدف الأول في الدقيقة التاسعة عن طريق تمريرة من أحمد سيد زيزو، و في الدقيقة 29 نجح زيزو في تسجيل الهدف الثاني عن طريق ركلة جزاء احتسبها حكم المباراة لصالح الزمالك.

 

مران الزمالك.. تأهيل الأساسين أمام الترجي استعدادًا لمواجهة إنبي


 
وتعادل الزمالك مع بيراميدز سلبياً الثلاثاء الماضي على الدفاع الجوي، في المباراة التي جمعتهما ضمن لقاءات الجولة العشرون من منافسات الدوري المصري الممتاز.
 


و سقط إنبي أمام نظيره المصري البورسعيدي بنتيجة 2-1، في اللقاء الذي جمعهما ضمن لقاءات الجولة العشرون من منافسات الدوري المصري الممتاز بفوز المصري بهدفين مقابل هدف واحد.ويحتل الزمالك المركز الخامس من جدول ترتيب الدوري المصري، برصيد 33 نقطة، بعد أن خاض 19 مباراة ، حقق الفوز في 9، وتعادل في 6، وخسر 4 ، وسجل لاعبي الأبيض 28 هدف، وتلقي 17 هدف.


 
ويتواجد إنبي في المركز الـ 15 من جدول ترتيب الدوري المصري، برصيد 17 نقطة، بعد أن خاض 20 مباراة ، حقق الفوز في 4، وتعادل في 5، وخسر 11 ، وسجل لاعبيه 17 هدف، وتلقي 28 هدف.