الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

الدوري السعودي.. التعادل الإيجابي يحسم مباراة الوحدة والاتفاق

الخميس 09/مارس/2023 - 05:17 م
الوحدة
الوحدة

انتهت أحداث اللقاء الذي جمع بين فريق الاتفاق والوحدة، اليوم الخميس، بالتعادل الأيجابي بهدف لكل فريق تمام الساعة الثالثة عصراً بتوقيت القاهرة، الرابعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، علي ملعب "استاد الامير محمد بن فهد"، ضمن منافسات الجولة الـ 20 ، من عمر الدوري السعودي للموسم الجاري، ونقلت المباراة على قناة scc sports hd 2 المالكة لحقوق مباريات الدوري السعودي.

 

وأفتتح علاء آل جحى لاعب الوحدة في أفتتاح تسجيل أهداف اللقاء في الدقيقة 22 من عمر أحداث الشوط الأول، وأدرك روبن كوايسون التعادل في الدقيقة 70 عن طريق ركلة جزاء احتسبها حكم المباراة.

 

الدوري السعودي.. التعادل الإيجابي يحسم مباراة الوحدة والاتفاق

 

وجاء تشكيل الاتفاق كالأتي: بابلو فيكتور في حراسة المرمي ، سنوسي هوساوي، سنوسي هوساوي، سعد ال موسي ، مارسيل تيسيران ، عبدالله خطيب، ابراهيم منحشي، بيرات أوزديمير، حامد الغمدي، محمد الكويكبي، عبدالله ال سالم، روبن كوايسون.

 

وضم تشكيل الوحدة كلا من: منير محمدي في حراسة المرمي، عبدالله الحافظ، اوسكار دوارتي، عبدالإله بخاري، علي مكي، رودريغيز، عبدالكريم يودا، سلطان السوادي، فيصل فجر، وليد باخشوين، علاء حجي. 

 
ويحتل فريق الاتفاق المركز الـ 9، من جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 23 نقطة، بعد أن خاض 20 مباراة، حقق الفوز في 6، وتعادل في 5 وهزم في 9، وسجل لاعبيه 18 هدف ، في حين تلقي 23 هدف.

 

بينما يتواجد الباطن في المركز الـ 13، من جدول ترتيب الدوري السعودي، برصيد 21 نقطة، جمعهما من 20 مباراة، استطاع ان يحقق الفوز في5، وسيطر التعادل في 6 وتلقي الهزيمة في 9 آخرين، وسجل لاعبيه 17 هدف، وتلقي 28 هدف.